shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أسدل الستار مساء أمس الاثنين 13 مارس 2023 بمدينة العيون، على فعاليات البطولة الوطنية المدرسية لكرة القدم إناث

الثلاثاء, 14-مارس-2023
صنعاءنيوز -
.

متابعة: عمر دغوغي الإدريسي

وفيما يلي النتائج التقنية المفصلة لهذه البطولة:

عن فئة U15:
المرتبة الأولى🥇: الثانوية التأهيلية الإمام البخاري عن المديرية الإقليمية الدار البيضاء أنفا، ممثلة للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدار البيضاء-سطات.
المرتبة الثانية🥈: ثانوية عمر بن الخطاب التأهيلية عن المديرية الإقليمية الرباط، ممثلة للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الرباط-سلا-القنيطرة.
المرتبة الثالثة🥉: ثانوية الحسن الأول الإعدادية عن المديرية الإقليمية سيدي إفني، ممثلة للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة كلميم- واد نون.

في فئة U18:
المرتبة الأولى🥇: الثانوية التأهيلية عمر بن عبد العزيز عن المديرية الإقليمية وجدة-أنكاد، ممثلة للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الشرق.
المرتبة الثانية🥈: الثانوية التأهيلية السلام عن المديرية الإقليمية طاطا، ممثلة للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس-ماسة.
المرتبة الثالثة🥉: الثانوية التأهيلية أبي القاسم الزياني عن المديرية الإقليمية خنيفرة، ممثلة للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال-خنيفرة.
وتميزت أجواء هذه التظاهرة الرياضية بالمنافسة والروح الرياضية العالية، من أجل الظفر باللقب، ليختتم هذا الاستحقاق الرياضي الوطني بتتويج الفرق الفائزة، وكذا تكريم أطر تربوية بجهة العيون الساقية الحمراء التي أسدت خدمات جليلة للرياضة المدرسية.
هنيئا للبطلات بهذا التتويج المستحق وللمؤطرات والمؤطرين الذي يشرفون على تدريبهن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)