shopify site analytics
القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الدكتور عيدروس باعلوي

الثلاثاء, 14-مارس-2023
صنعاءنيوز -

الثلاثاء, 14-مارس-2023

صنعاءنيوز -

صنعاءنيوز/ خالد حويس
تحت شعار انساني بحت يقدم مركز الدكتور عيدروس باعلوي استشاري باطنيه واطفال بشارع الحرية امام جامعة الحكمة بصنعاء جوار مدرسه الميثاف خدماته والطبية للمواطنين خلال ال ٢٤ ساعة حيث يستقبل حالات الولادة والاسعافات الأولية للأطفال وكذلك عيادة الاسنان والمختبرات باحدث الاجهزة والمعدات.. من قبل نخبة من الأطباء والفنيين المتميزين ..
وتحت شعاره العطاء  لايكون من اجل العطاء ..
بل في خدمة وسعادة الناس والحفاظ على كرامتهم
انه الدكتور عيدروس صاحب الابتسامة والأخلاق الرفيعة .
كثير من مرتادي مركز الدكتور عيدروس باعلوي يثنون على خدمات المركز المفعمة طبيا بالوفاء والتقدير شكرا دكتور عيدروس على رسالة الانسانية التي يقدمها المركز تجاه مرتاديه من المرضى والى مزيد من التقدم والرقي في مهنة الانسانية والرحمة ..

للاستفسار الاتصال علي الرقم
775775338
770422228
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)