shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أسفر النزال بين مسيرتيْن جويتيْن روسية وأوكرانية في أجواء مدينة خيرسون عن مقتل مشغّل المسيّرة الأوكرانية

الخميس, 16-مارس-2023
صنعاءنيوز -

أسفر النزال بين مسيرتيْن جويتيْن روسية وأوكرانية في أجواء مدينة خيرسون عن مقتل مشغّل المسيّرة الأوكرانية الصغيرة FPV دميتري باشوك من أهالي مدينة لفوف الأوكرانية.
وتم تحييد مشغّل المسيّرات الأوكراني نتيجة إصابته المباشرة بدرون انتحاري
يذكر أن FPV ( First Person View ) هي المروحية الصغيرة الرباعية المراوح المتحكم فيها عن بعد لاسلكيا، ولا تستقبل المسيّرة إشارات لاسلكية فحسب بل وترسل إشارة فيديو عبر القناة اللاسلكية بالتوقيت الواقعي (أونلاين). أما مشغلها فيمكنه رؤية الفيديو على الشاشة أو بواسطة نظارات الواقع الافتراضي أو خوذة الفيديو.

في ما يتعلق بـFPV العادية يمكن شراؤها في سوق الاجهزة اللاسلكية بسعر يتراوح بين 5 آلاف و30 ألف روبل وفقا لفترة البقاء في الجو وسعة البطاريات الكهربائية.

المصدر: روسيسكايا غازيتا

روبوت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)