shopify site analytics
200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا - رسالة الله إلى العالم أن الثورة الايرانية جاءت لتبقى - بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري - اليمن تحتل المرتبة 6 بقائمة أكثر دول العالم معاناة من انعدام الأمن الغذائي - نقابة المحامين اليمنيين تدين تهديد المحامية نسيم حسين ملقاط -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نظمت الجمعية اليمنية لجراحة المسالك البولية اليوم بصنعاء، فعاليات الندوة العلمية لجراحة المسالك

الجمعة, 17-مارس-2023
صنعاءنيوز -

نظمت الجمعية اليمنية لجراحة المسالك البولية اليوم بصنعاء، فعاليات الندوة العلمية لجراحة المسالك البولية ( Kidney Transformation )، بمشاركة كوكبة من الاستشاريين وأطباء المسالك البولية في اليمن.

وتأتي الندوة احتفالاً بمناسبة مرور 25 عاماً على أول عملية زراعة الكلى في اليمن، برعاية رسمية من الشركة اليمنية المصرية لصناعة الأدوية، وذلك نحو مواكبة التطورات في هذا المجال.

وتحدث كل من الأستاذ الدكتور إبراهيم النونو، والبروفيسور عبدالله غيلان، والأستاذ الدكتور بدير علي الدين، والدكتور مجاهد نصار، والدكتور عبده الزكري، والدكتور مشتاق الحماطي.. حول تاريخ زراعة الكلى في اليمن، والتطورات الحاصلة في هذا المجال ومستقبله، إضافة إلى طرق وأساليب تحضير المريض لعملية زراعة الكلى، ومضاعفات عملية الزراعة، ومابعد زراعة الكلى، وأهمية مساهمة القطاع الخاص في برنامج زراعة الكلى في اليمن.

كما حضر الندوة التي أقيمت على قاعة فندق سبأ، أطباء من مختلف المحافظات اليمنية إضافة إلى مشاركة متخصصين من مصر (اونلاين)، وطلاب شباب أثرى عدد منهم الندوة بمداخلات وتساؤلات مهمة.

وفي ختام الندوة قامت الجمعية اليمنية لجراحة المسالك البولية ممثلة بالدكتور أكرم السقاف، بتكريم المشاركين في الندوة، إضافة إلى الشركات الراعية وفي مقدمتها الشركة اليمنية المصرية لصناعة الأدوية، إضافة إلى مخازن بلقيس وشركة الجبل والغزالي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)