shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أجتماع موسع في البيضاء يناقش المواضيع المتعلقة في المخططات الحضرية والعمرانية في بمدينة البيضاء ومديرية ريف البيضاء

الجمعة, 17-مارس-2023
صنعاءنيوز -

البيضاء-:محمد صالح المشخر
ناقش لقاء موسع بمحافظة البيضاء اليوم برئاسة المحافظ عبدالله علي حسين إدريس،مستوى الأداء التنموي والخدمي وخاصة المواضيع المتعلقة حول المخططات الحضري والعمرانية التي تم إنزالها مؤخرا لعدد من وحدات الجوار في مدينة البيضاء ومديرية ريف البيضاء.

واستعرض الاجتماع الذي حضره وكيلا المحافظة صالح الجوفي، وعبدربه العامري،الأداء المحلي والتنفيذي ومدى انضباط المرافق الحكومية بتنفيذ مهامها والسبل الكفيلة باستكمال المخططات الجديدة على الواقع والانتقال إلى مرحلة التنفيذ بالمحافظة.
وتطرق الاجتماع الذي ضم مديري عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص ومدير عام مديرية ريف البيضاء عادل الكسادي،إلى تقرير وكيل الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني المهندس محمد سعيد الحميقاني،هيئة الأراضي حول إستكمال مخططات الجوار والحد من البناء العشوائي الذي يعرقل توصيل الاحتياجات والخدمات الأساسية للمواطنين.واستعرض وكيل الهيئة العامة للارضي المهندس الحميقاني.،المخطط العام الذي يوضح مخططات وحدات الجوار للاطلاع على طبيعة الاعتداءات والتجاوزات في المخطط العام،واتخاذ المعالجات المناسبة.وفقاً أعمال اللجنةواستكمال،والدراسات مع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني ومكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة ووضع الحلول المناسبة لها.


وفي الاجتماع أكد محافظ البيضاء،أهمية تكاتف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد للنهوض بالأداء التنموي والخدمي والعمل على توفير الخدمات الأساسية للمجتمع.
وشدد على مضاعفة الجهود للتغلب على التحديات التي فرضها العدوان والحصار وتعزيز الأداء المحلي والتنفيذي.
وأشار المحافظ إدريس،إلى الحرص على دعم جهود فرع هيئة الأراضي والمساحة والتخطيط العمراني وتذليل الصعوبات التي تواجه عملها بما يكفل الحفاظ على أراضي وممتلكات الدولة واتخاذ الإجراءات لضبط المعتدين ومنع المخالفات والتقيد باللوائح والمخططات العمرانية.

ولفت إلى أهمية وضع خطط ورؤى لتعزيز أداء المكاتب الإيرادية بما يسهم في تنمية وتحصيل الإيرادات والعمل على تنفيذ المشاريع الخدمية ذات الأولوية.
وأشاد محافظ البيضاء بصمود الكوادر المحلية والتنفيذية في مواجهة تداعيات الظروف الراهنة والعمل على كل ما من شأنه خدمة المجتمع المحلي في مدينة البيضاء مركز عاصمة المحافظة..
تخلل اللقاء الذي حضره أمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق القاضي وأمين محلي مديرية البيضاء عبداللاه الهصيصي،وقيادات تنفيذية وشخصيات اجتماعية وعلماء،مداخلات لعدد من قيادات المجلس المحلي والأجهزة التنفيذية بمديريتي مدينة البيضاء وريف البيضاء،الجهود الرسمية والمجتمعية لتنفيذ وثيقة تيسير الزواج،والتهيئة والترتيب لتنفيذ،البرنامج الرمضاني،وضع الحلول المناسبة لحل القضايا المختلفة..
وأكدت الوقوف إلى جانب قيادة المحافظة لتجاوز التحديات التي فرضها العدوان والحصار.
وشدد على ضرورة معالجة الاختلالات التي رافقت الأداء بما يسهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين ومنع أي استحداثات وإزالة العشوائيات التي تتعارض مع المخططات العامة ووحدات الجوار المقرة من الجهات المعنية.
حضر الاجتماع مدير عام مكتب الاشغال العامة بالمحافظة المهندس محمد جبران مكرم وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية والمحلية والاشرافية والأمنية والمشائخ والوجهاء والاعيان والشخصيات الإجتماعية وعدد من المسؤولين في محافظة البيضاء
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)