shopify site analytics
حصر وترميز وتقييم المشاريع القائمة والمتعثرة بذمار - بايدن يتطاول مجددا على بوتين - البرازيل: سفيرنا لن يعود إلى تل أبيب - الأمواج تجرف جزءا من الرصيف الأمريكي العائم بغزة (فيديو) - تدشين عملية الاختبارات النهائية لمعهد جامعة ذمار للتعليم المستمر - مأرب تشييع جثمان فقيد الوطن الشيخ سعيد نمران في مديرية الجوبة بمأرب - الرئيس علي ناصر و العودة إلى ملعب السياسة !! - ماذا يحصل على مذبحة سعر صرف ؟! - رئيس المجلس السياسي الأعلى يعزّي في وفاة الشيخ سعيد أحمد نمران - رئيس اتحاد لعبة قتالية يمنع لاعبي محافظة شمالية من المشاركة في البطولة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أدلى الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، بتصريحات مثيرة حول نجمة هوليوود الأمريكية

الجمعة, 17-مارس-2023
صنعاءنيوز -

أدلى الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، بتصريحات مثيرة حول نجمة هوليوود الأمريكية جوليا روبرتس، بعد فوز فريقه (7-0) على لايبزيغ الألماني، بدوري أبطال أوروبا.
وفاجأ غوارديولا جميع الحاضرين خلال المؤتمر الصحفي، بعد المباراة بالحديث عن زيارة قديمة قامت بها قدوته جوليا روبرتس إلى ملعب "أولد ترافورد" معقل الجار اللدود مانشستر يونايتد عام 2016.


وقال غوارديولا، بعد تأهل قيادة فريقه إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا للمرة السادسة تواليا، مازحا: "أنا فاشل في دوري الأبطال. سأكشف لكم سرا. حتى لو فزت بدوري الأبطال 3 مرات تواليا، سأبقى فاشلا".

وأوضح المدرب الإسباني: "لدي 3 قدوات في حياتي، (أسطورة كرة السلة الأمريكي) مايكل جوردان، و(نجم الغولف الأمريكي) تايغر وودز، و(نجمة هوليوود) جوليا روبرتس".

وأضاف غوارديولا، الذي قاد السيتي للفوز بلقب بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في الأعوام (2018، 2019، 2021، 2022): "جاءت جوليا روبرتس إلى مانشستر، ليس في التسعينيات عندما كان السير أليكس فيرغوسون يحرز اللقب تلو الآخر (مع اليونايتد)، بل في فترة كنا فيها أفضل من يونايتد، خلال 4 أو 5 سنوات. قامت بزيارة يونايتد
وكانت روبرتس زارت ملعب "أولد ترافورد" في نوفمبر 2016 لمشاهدة مباراة فريق "الشياطين الحمر" ضد وست هام يونايتد، عندما نزلت إلى أرضية الملعب والتقطت صورا مع واين روني ومايكل كاريك وزملائهما."

وواصل بيب غوارديولا بنوع من السخرية، أن ذلك الأمر ظل غصة في حلقه، وجعله يشعر بالفشل دائما، بعدما لم ينجح في مقابلة إحدى نجماته المفضلات عندما جاءت لزيارة مانشستر، قائلا: "حتى لو فزت بدوري الأبطال، لا يمكن لذلك (التقليل) من خيبة قدوم جوليا روبرتس إلى مانشستر وعدم زيارتنا وهي قدوتي. حتى لو فزت بدوري الأبطال لا يمكن مقارنة ذلك بخيبة الأمل التي تعرضت لها".

المصدر: وسائل إعلام

غوارديولا
مان
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)