shopify site analytics
الزلب يهنئ قائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي بعيد الأضحى المبارك - محافظ شبوة يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الأضحى المبارك - للحصول على نفس منعش.. إليكم فاكهة رخيصة وفي متناول اليد - ابو عبيدة: ندعو حجاج بيت الله الحرام أن يتذكروا إخوانهم في غزة - مصر على موعد مع "الحرارة الملعونة" - إسرائيل تواجه أخطر أزمة في تاريخها - بوتين يتقدم بمبادرة لـ"طي صفحة المأساة الأوكرانية" - بريطانيا تحد من تنميتها بفرض عقوبات ضد روسيا - تكدس السيارت بجولة القصر بمدينة تعز - عيد الاضحى المبارك في اليمن الجريح... -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
_ أصدرت مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية الكتاب السنوي للإنجازات والأنشطة المختلفة للعام 1443_ 1444هـ

السبت, 18-مارس-2023
صنعاءنيوز -



_ أصدرت مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية الكتاب السنوي للإنجازات والأنشطة المختلفة للعام 1443_ 1444هـ.
_ وأوضح مدير العلاقات والإعلام بمصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية معين محمد حنش أن الكتاب الصادر عن العلاقات بالمصلحة يحمل العديد من الإنجازات والمشاريع المنفذة في الإصلاحيات المركزية والسجون الإحتياطية في كافة النواحي التي من شأنها تحسين أوضاع الإصلاحيات والسجون الإحتياطية ونزلائها رغم ضئالة وشحة الإمكانيات والموازنة بالمصلحة والحصار والعدوان.
_وأشار مدير العلاقات والإعلام بمصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية أن الكتاب رصد العديد من الأنشطة المنفذة لقيادة المصلحة والإصلاحيات والسجون الإحتياطية والتي تبرز جانب الإهتمام والرعاية التعليمية والمهنية والثقافية والرياضية والصحية وغير ذلك والتي نفذت خلال العام 1443_ 1444 وفق خطة متكاملة حسب موجهات القيادة الثورية والمجلس السياسي وقيادة وزارة الداخلية.
_وأضاف بأن هذا العام سيشهد تنفيذ العديد من المشاريع المختلفة الذي ستنفذ في الإصلاحيات والسجون الإحتياطية والذي تعكف المصلحة على تنفيذها لتحسين أوضاع الإصلاحيات والسجون الاحتياطية ونزلائها في كافة الجوانب المختلفة.
_ ونوه أن هذا الكتاب يعتبر مرجعاً ووثيقة تحفظ كافة الإنجازات والموضحة في صفحات الكتاب عبر مصفوفة الاجراءات التنفيذية الخاصة بمعالجة أوضاع الإصلاحيات المركزية والسجون الإحتياطية ونزلائها والتي تحمل الاجراءات المنفذة في معالجة الأزدحامات وترميمات للمستهلك وتوفير الانارات وتحسين النظافة وتوفير المطابخ والافران وتوفير الوحدات الصحية والعيادات وأشياء أخرى تقرأونها في هذا الكتاب.
_وثمن مدير العلاقات والإعلام بالمصلحة دور قيادة المصلحة ممثلة برئيسها اللواء الركن عبدالحميد اسماعيل المؤيد والفريق العامل معه في المصلحة والذي يسعون جاهدين إلى بذل الجهود الحثيثة لتنفيذ المصفوفة بهدف تحسين الأوضاع للإصلاحيات والسجون الاحتياطية ونزلائها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)