shopify site analytics
الزلب يهنئ قائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي بعيد الأضحى المبارك - محافظ شبوة يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الأضحى المبارك - للحصول على نفس منعش.. إليكم فاكهة رخيصة وفي متناول اليد - ابو عبيدة: ندعو حجاج بيت الله الحرام أن يتذكروا إخوانهم في غزة - مصر على موعد مع "الحرارة الملعونة" - إسرائيل تواجه أخطر أزمة في تاريخها - بوتين يتقدم بمبادرة لـ"طي صفحة المأساة الأوكرانية" - بريطانيا تحد من تنميتها بفرض عقوبات ضد روسيا - تكدس السيارت بجولة القصر بمدينة تعز - عيد الاضحى المبارك في اليمن الجريح... -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 


نظمت نقابة الصحفيين اليمنيين وقسم الإعلام بجامعة تعز ، دورات السلامة المهنية لطلاب الإعلام في الجامعة

الأحد, 19-مارس-2023
صنعاءنيوز -



نظمت نقابة الصحفيين اليمنيين وقسم الإعلام بجامعة تعز ، دورات السلامة المهنية لطلاب الإعلام في الجامعة بالتعاون مع الاتحاد الدولي الصحفيين ومنظمة اليونسكو ، وتستهدف الدورات التي تقام خلال أسبوع كامل من 18_23 مارس 2023م، عدد 60 طالبا وطالبة.
وأكد الدكتور منصور القدسي خلال إفتتاح الدورة الأولى على أهمية اكتساب المفاهيم والإرشادات الخاصة بالسلامة المهنية أثناء تغطية أماكن النزاع والحرب والصراع، ودعا الطلاب إلى ضرورة التفاعل والمشاركة في مثل هذه الدورات .. مشيرا إلى أن السلامة المهنية نظرا لأهميتها بالنسبة للصحفي والإعلامي ، صارت اليوم مقرر دراسي لطلاب الإعلام والصحافة في عدد من الجامعات العالمية.. داعيا الطلاب إلى التفاعل الإيجابي مع المدرب .. مشيدا بدور نقابة الصحفيين اليمنيين والاتحاد الدولي للصحفيين ومنظمة اليونسكو على رعايتهم لمثل هذه الأنشطة التدريبية التي تستهدف الصحفيين والإعلاميين وطلاب قسم الإعلام بجامعة تعز .

من جانب آخر أشاد الزميل سعيد الصوفي، مسئول الخدمات والأنشطة بفرع النقابة بتعز ، بالتعاون الايجابي بين نقابة الصحفيين وقسم الإعلام بجامعة تعز ، وحث طلاب الإعلام المشاركين في الدورة على ضرورة الاستفادة من محتوى الدورة واكتساب مهارات وقواعد السلامة المهنية ، لما لذلك من أهمية كبيرة بالنسبة للصحفيين والإعلاميين خصوصا من يعملون في الميدان أثناء تغطية النزاعات والحروب.

مثمنا تعاون الاتحاد الدولي للصحفيين ومنظمة اليونسكو مع نقابة الصحفيين اليمنيين ودعم انشطتها وتبني المواقف الداعمة والمساندة لحقوق الصحفيين اليمنيين ومناصرة قضاياهم.

ودعا المشاركين إلى الانضباط والالتزام ببرنامج الدورة ، متمنيا لهم التوفيق في تعزيز القدرات واكتساب المهارات في السلامة المهنية .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)