shopify site analytics
شريفة على تَشْرِيفِ المُشَرَّفَة مُشْرِفَة/3من3 - الرسائل المبطنة في المحتوى الموجه - لماذا اصطدمت واشنطن بحكم عبد الكريم قاسم في العراق؟ - المنتخب الإسباني تخلى عن شراسته الهجومية في الشوط الثاني.. - سفراء "أم الدنيا" يداوون جراح الكرة العربية بثلاثية حارقة في شباك نيوزيلندا بمونديال - بكاء حسام حسن يُهز استوديو - صندوق تنمية المهارات يؤهل 25قياديا في مجال التخطيط الاستراتيجي - تاريخي ومجنون! الحارس الإيراني علي رضا يدخل موسوعة كأس العالم بأعظم تصدٍّ إعجازي - لقاء تربوي موسع بمدينة البيضاء يناقش استعدادات المدارس الحكومية والأهلية للعام الدراس - عدوان الاحتلال يدمر هدنة غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الرصاص والمضرعي يتفقدان مشروع ترميم مبني إنشاء فرع المختبر المركزي بمحافظة البيضاء

الثلاثاء, 21-مارس-2023
صنعاءنيوز -

البيضاء-محمد صالح المشخر
تفقد رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص اليوم،سير العمل الجاري في مشروع ترميم،فرع المختبر المركزي بمحافظة البيضاء التابع لمكتب الصحة العامة بالمحافظة،بتكلفة 14مليون و879 ألف ريال وبتمويل السلطة المحلية بالمحافظة..

وخلال الزيارة أستمع الرصاص ومعه نائب مدير عام مكتب الصحة العامة بالمحافظة الدكتور مجاهد علي المضرعي من مهندس المشروع ياسر المذحجي،حول مكونات أقسام المختبر والخدمات الطبية التي سيقدمها للمواطنين، وتشمل صالات ودورات المياه وملحقات ودور المختبر المركزي في توفير الخدمات المختبرية والتشخيصية للأمراض،وكذلك التجهيزات التي سيتم تزويد فرع المختبر بها،ودوره في تقديم الخدمات لأبناء المحافظة،وتنفيذ مؤسسة محمد مقحيش للمقاولات العامة،البالغ نسبة الإنجاز 75بالمائة.
وخلال الزيارة أكد مدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص،على أهمية إنشاء وتجهيز فرع المختبر بالمحافظة بأجهزة حديثة خاصة بفحوصات السرطان والفشل الكلوي وأمراض الثلاسيميا والأمراض المزمنة الأخرى.
وشدد على سرعة إنجاز المشروع وفقاً للمواصفات الفنية والهندسية المتفق عليها وبحسب الفترة الزمنية المحددة.
ونوه الرصاص بالجهود المبذولة في إستكمال تنفيذ فرع المختبر المركزي الجديد بالمحافظة..مشدداً على أهمية تكامل الأدوار لتقديم خدمات صحية أفضل للمواطنين في ظل المرحلة الراهنة جراء إستمرار العدوان والحصار وانتشار الأوبئة.
وأكد الرصاص،دعم قيادة السلطة المحلية بمدينة البيضاء في إنجاز وتجهيز وتوفير مختبر مركزي جديد لتلبية الاحتياج من الخدمات والفحوصات التشخيصية للمواطنين،بمحافظة البيضاء..
رافقة خلال الزيارة مدير مكتب المالية بمدينة البيضاء قاسم الشرفي ومديره مركز الأمومة والطفولة بمدينة البيضاء الدكتورة آسيا محضار وعدد من المسؤولين في مكتب الصحة العامة بمحافظة ومدير مكتب الإعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر وعدد من المسؤولين في مكتب الصحة العامة بمحافظة البيضاء..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)