shopify site analytics
افراح ال "الحملي" - الولايات المتحدة لا تستبعد التصعيد جراء الهجمات الأوكرانية داخل روسيا - الدين سلاح ماضي في الصراع الطبقي، العراق نموذجا - مخطط حكومة التطرف لضم الضفة الغربية - مواقع التواصل توجه سؤالا للسلطات المصرية - بنزيما يوقع لاتحاد جدة السعودي - وفاة وإصابة 18 مسافراً جراء حادث انقلاب في نقيل سمارة - بيان هام للمبعوث الأممي إلى اليمن - القبض على متهمين بقتل وإصابة 4 أشخاص بجوار المجمع القضائي - هيئة التأمينات تصرف اليوم النصف الثاني من معاش مايو 2020 للمتقاعدين المدنيين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشن فرع مكتب النظافة والتحسين اليوم حملة نظافة شاملة شملت سوق الثلوث وجبل عتمة وبعض الاحياء بمديرية عتمة محافظة ذمار

الثلاثاء, 21-مارس-2023
صنعاءنيوز -



 29شعبان 1444هـ
 21 مارس 2023م

دشن فرع مكتب النظافة والتحسين اليوم حملة نظافة شاملة شملت سوق الثلوث وجبل عتمة وبعض الاحياء بمديرية عتمة محافظة ذمار.

وخلال التدشين، أكد رئيس لجنة الخدمات أحمد حميد أهمية الحملة في رفع المخلفات وتحسين المظهر الجمالي بمختلف شوارع واسواق مديرية عتمة.

وأشارا إلى أن الحملة تأتي تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في الأستعدادات لشهر رمضان.. حاث الجميع للتعاون مع فرق الحملة والإسهام الفاعل في إنجاحها وتحقيق أهدافها.

ودعا المواطنين للحرص على وضع المخلفات في الأماكن المحددة وبما يسهم في تعزيز جهود النظافة العامة باعتبارها سلوك حضاري وجزء أصيل من الهوية الإيمانية.

من جانبه اكد مدير فرع مكتب صندوق النظافة والتحسين انور البحري أن الحملة التي تستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك تستهدف كافة الاسواق والأحياء بالمديرية ويشترك في تنفيذها مختلف المكاتب التنفيذية والمجتمع.

وأشادا بدور قيادة السلطة المحلية في مساندة عمال النظافة بتوجيه أفرادها للنزول الميداني والمشاركة في أعمال حملة النظافة.

حضر التدشين عدد من القيادات الإشرافية وشخصيات إجتماعية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)