shopify site analytics
اغتيال رجل الأعمال الإسرائيلي في مصر - ما وراء قانون "مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي" ( 3-4) - هانم داود: بنات وبنين وسن المراهقه - القدوة يكتب: توحيد الجهود الدولية الهادفة لمحاكمة الاحتلال - المؤامرة الشریرة تحت عنوان "حج البراءة"! - الأخصائية النفسية منى شطا تُحذّر - لاعب منتخب الشباب السابق الدبعي يؤكد تكريم نجوم الرياضة وأجب وأستحقاق وليس هبه! - صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم - الصناعة تعلن عن اطلاق خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة - مفاجأة سارّة بشأن سد النهض -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تنطلق عصر اليوم السبت 3 رمضان ، على ملعب مدرسة عمر المختار بأمانة العاصمة منافسات الدوري الرمضاني الكروي

السبت, 25-مارس-2023
صنعاءنيوز / -
منافسات بطولة (هلال6) الرمضانية بأمانة العاصمة تنطلق اليوم

إعلام البطولة

تنطلق عصر اليوم السبت 3 رمضان ، على ملعب مدرسة عمر المختار بأمانة العاصمة منافسات الدوري الرمضاني الكروي ال16 الذي ينظمه مجلس شباب مسيك التنموي على كأس الشهيد عبدالقادر هلال (هلال6)، بمشاركة 16 فريقا يمثلون أندية الحواري والأحياء الشعبية .

وستقص فرق المجموعة الأولى شريط افتتاح المنافسات ، حيث سيكون الفاروق المتمرس وصاحب الخبرات في البطولة على موعد مع مواجهة مجهولة المعالم ضد فريق أكاديمية المنار عند الرابعة والربع عصرا .

وفي المواجهة الثانية يخوض الضيف الجديد على البطولة نجوم مايو لقاءه الأول في هلال6، ضد القادم من الدور التمهيدي فريق عُمر عند ال الخامسة والربع عصرا.

وتتواصل منافسات الجولة الأولى عصر الأحد حيث يلتقي النهضة مع صقور تهامة 4:15 ، و يوصوف مع الزبير 5:15 ضمن المجموعة الثانية .

وتستمر لقاءات الجولة الأولى يوم الإثنين المقبل بلقائين لحساب المجموعة الثالثة يلعب في الأول زنيم مع الشهيد البطاحي 4:15، ويلتقي في الثاني ، المجد مع زنيم 5:15.

وتختتم مباريات الجولة الأولى الثلاثاء عندما يستهل حامل اللقب الزنداني للسيارات حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة الأنصار عند ال 4:15 عصرا ، وستعقبها بساعة مباراة ثانية تجمع نجوم تهامة مع شركة البرنس ضمن المجموعة الرابعة .

وأنهت اللجنة المنظمة للبطولة مساء الجمعة كافة الترتيبات الإدارية والفنية والتنظيمية تمهيدا لانطلاق البطولة الشعبية الرمضانية الاكثر جماهيرية في أمانة العاصمة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)