shopify site analytics
الكابتن جميل الطاهري يمني مسلم تم تعيينه قائد شرطة هامترامك بامريكا - وقفة تضامنية مع لطلبة الجامعات الغربية والشعب الفلسطيني بجامعة ذمار - كلية العلوم الإداريّة تستضيف مجلس الجامعة السابع - ورشة لتوصيف برنامجي الدكتوراه بجامعة ذمار - ورشة عمل لتجسيد الموجهات القيادية في برامج العمل التنموي بمحافظة إب - رئيس جامعة إب يتفقد سير عملية التنسيق والقبول للعام الجامعي الجديد - نصرا من الله وفتحآ قريب..!! -    الإطلاع على سير العمل بفرع الهيئة المواصفات والمقاييس بعمران - تدريب أبناء الشهداء على تعلم الحاسب بعمران - ورشة عمل تعريفية في التقييم المعزز لمواطن بالبيضاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بيان إدانه واستنكار حول اغتيال الدكتور اسامه عبدالقوي الطاهري بمحافظة عمران برصاص القاتل ابراهيم عبده أحمد علي مصلح...

السبت, 25-مارس-2023
صنعاءنيوز / -



ادانت قبائل ال طاهر في بيان صادر عن جريمة اغتيال الدكتور اسامه عبدالقوي محمد حمود قاسم الطاهري - مدير المركز  اليمني الطبي في وسط محافظة عمران  مساء اليوم الأربعاء الموافق 22/3/2023م برصاص القاتل ابراهيم عبده أحمد علي مصلح، وكان يستقل  دراجه ناريه  لاذا  بالفرار، بعد ارتكاب جريمته البشعه في اغتيال الدكتور الطاهري.
 
واشار البيان بان  الدكتور  اسامه الطاهري  مدير المركز اليمني الطبي في محافظة  عمران تم  اغتياله من قبل مجرم مساء اليوم في وسط مدينة عمران.
 
وطالبت قبائل ال طاهر وزير الداخلية ومحافظ عمران ومدير امن المحافظة في سرعة اصدار التوجيهات الصارمه للاجهزة الامنية في القبض على القاتل  ابراهيم عبده أحمد علي مصلح،وتقديمه الى العداله لينال جزاءه العادل والرادع بما ارتكب من جريمه اغيال الدكتور الطاهري.

وحمل البيان  وزير الداخلية  ومحافظ عمران ومدير امن محافظة عمران مسؤولية اغتيال الدكتور الطاهري  التي تعد من أبشع الجرائم.

واعلنت قبائل ال طاهر التضامن الكامل والوقوف صفا واحد مع اولياء دم الدكتور اسامه الطاهري من مديرية شرعب السلام محافظة تعز.

واكدت  قبائل ال طاهر في بيانهم انه اذا لم تقم الجهات المختصة في محافظة عمران بسرعة ضبط  القاتل  وتقديمه الى العداله لينال جزاءه العادل  بما ارتكب من جريمة  بشعه سوف  تأخذ بحق الدكتور اسامه الطاهري …

بيان صادر عن قبائل ال طاهر:-
اليوم الأربعاء الموافق 22/3/2023
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)