shopify site analytics
لاعب منتخب الشباب السابق الدبعي يؤكد تكريم نجوم الرياضة وأجب وأستحقاق وليس هبه! - صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم - الصناعة تعلن عن اطلاق خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة - مفاجأة سارّة بشأن سد النهض - إسرائيليون يوجهون اتهامات إلى مصر بانتهاك "التفاهمات الأخيرة" حول رفح - خطة إسرائيلية لإدارة قطاع غزة ما بعد الحرب - هجوم إسرائيلي كبير على مصر - هانم داود تكتب: بنات وبنين وسن المراهقه - جامعة الدول العربية تتدخل لتشكيل حكومة في ليبيا - رئيس الجامعة يتفقد مراكز العزل والمرضى بمستشفى الوحدة الجامعي بمعبر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الوصل يمطر شباك الحمزة وتعادل شباب الصافية والمرقب في إنطلاقة دوري توب لايف الرمضاني

الإثنين, 27-مارس-2023
صنعاءنيوز -


:

أمطر فريق الوصل شباك الحمزة برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين عصر الأحد في انطلاق مباريات بطولة حي الفتح الرمضانية الأولى لكرة القدم ، التي تقام برعاية شركة توب لايف للتسويق الالكتروني ، بمشاركة ١٦ فريقا .

جاءت رباعية الوصل عبر لاعبه عادل العماري الذي سجل سوبر هاتريك ليرفع رصيد فريقه إلى ثلاث نقاط .

وفي مباراة أخرى ضمن منافسات البطولة ذاتها تعادل فريقا شباب الصافية والمرقب بهدفين في كل شبكة .

منح ابراهيم القدسي التقدم للشباب مطلع الشوط الأول ، وأضاف حمزه الملحاني الهدف الثاني بعد ذلك بدقيقة واحدة لينتهي الشوط الأول شبابيا اداء ونتيجة .

وتمكن فريق المرقب من ترتيب أوراقه في الشوط الثاني ليسجل هدفين متتالين عبر جلال الصلوي وحبيب السياغي لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي ويضيف كلا الفريقين نقطة في رصيديهما .

*أدار المباراتين بنجاح واقتدار الحكم ياسر محمود .

*مدير شركة توب لايف للتسويق الالكتروني المهند اليماني ، يحرص في كل موسم رمضاني على ترك بصمة رياضية ، من خلال دعم ورعاية البطولات الرياضية المختلفة ، حيث يعكس دائما التمييز والابداع والنجاح ، على الأمور التنظيمية للبطولة ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)