shopify site analytics
اغتيال رجل الأعمال الإسرائيلي في مصر - ما وراء قانون "مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي" ( 3-4) - هانم داود: بنات وبنين وسن المراهقه - القدوة يكتب: توحيد الجهود الدولية الهادفة لمحاكمة الاحتلال - المؤامرة الشریرة تحت عنوان "حج البراءة"! - الأخصائية النفسية منى شطا تُحذّر - لاعب منتخب الشباب السابق الدبعي يؤكد تكريم نجوم الرياضة وأجب وأستحقاق وليس هبه! - صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم - الصناعة تعلن عن اطلاق خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة - مفاجأة سارّة بشأن سد النهض -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
شهدت مباريات المجموعة الثالثة بالدوري الرمضاني الكروي السادس عشر الذي ينظمه مجلس شباب مسيك

الإثنين, 27-مارس-2023
صنعاءنيوز / -


اعلام البطولة :

شهدت مباريات المجموعة الثالثة بالدوري الرمضاني الكروي السادس عشر الذي ينظمه مجلس شباب مسيك التنموي على كأس الشهيد عبدالقادر هلال (هلال6) ، تحقيق زنيم والآمازون للفوز ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة للبطولة .

فعلى ملعب مدرسة عمر المختار في شيراتون عانى وصيف النسخة الماضية زنيم كثيرا قبل أن يخطف فوزا صعبا من الشهيد البطاحي بهدف دون رد .

هدف زنيم الوحيد جاء قبل نهاية المباراة بدقائق معدودة ، عبر لاعب المنتخبات الوطنية محمد مهيوب الذي اطلق تسديدة قوية من منتصف الملعب هزت شباك حارس مرمى الشهيد ، ليودع زنيم أول ثلاث نقاط في رصيده .

* نجم منتخب الناشئين "سابقا" محمد وهيب (مطاعة)، حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة ، تسلمها من الصحفي الرياضي سمير القاسمي .

وفي اللقاء الثاني لحساب ذات المجموعة استعرض الآمازون عضلاته أمام منافسه المجد وفاز عليه برباعية نظيفة .

الآمازون أنهى شوط المباراة الأول متقدما بهدفين سجلا بواسطة لاعبه المتألق يوسف الحنبصي ، الذي عاد في الشوط الثاني ليسجل الهدف الثالث له ولفريقه موقعا على أول هاتريك في البطولة ، قبل أن يختتم فارس الجغماني رباعية فريقه منتصف الحصة الثانية ليتصدر الآمازون بهذا الفوز المجموعة الثالثة بثلاث نقاط .

* جائزة نجم اللقاء ذهبت لصاحب الهاتريك لاعب الآمازون يوسف الحنبصي.

وتختتم مباريات الجولة الأولى عصر الثلاثاء ٦ رمضان ، بمواجهتين تجمع الأولى حامل اللقب الزنداني للسيارات مع الأنصار ، ويلتقي في الثانية شركة البرنس مع نجوم تهامة لحساب المجموعة الرابعة.

وكانت مباريات البطولة أفتتحت السبت بفوز الفاروق على أكاديمية المنار بهدف وحيد ، وتجاوز عمر لنجوم مايو بهدف دون مقابل ، ضمن المجموعة الأولى.

وتواصلت المنافسات الاثنين بفوز صقور تهامة على النهضة ٢/١ ، وتعادل الزبير مع يوصوف ١/١، ضمن المجموعة الثانية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)