shopify site analytics
الزلب يهنئ قائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي بعيد الأضحى المبارك - محافظ شبوة يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الأضحى المبارك - للحصول على نفس منعش.. إليكم فاكهة رخيصة وفي متناول اليد - ابو عبيدة: ندعو حجاج بيت الله الحرام أن يتذكروا إخوانهم في غزة - مصر على موعد مع "الحرارة الملعونة" - إسرائيل تواجه أخطر أزمة في تاريخها - بوتين يتقدم بمبادرة لـ"طي صفحة المأساة الأوكرانية" - بريطانيا تحد من تنميتها بفرض عقوبات ضد روسيا - تكدس السيارت بجولة القصر بمدينة تعز - عيد الاضحى المبارك في اليمن الجريح... -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قالت الإعلامية المصرية بسمة وهبة، إنها شعرت بالخوف والدهشة الكبيرة في حلقة "العرافة" على قناة "النهار" التي استضافت خلالها الفنانة لوسي

الخميس, 30-مارس-2023
صنعاءنيوز / -

قالت الإعلامية المصرية بسمة وهبة، إنها شعرت بالخوف والدهشة الكبيرة في حلقة "العرافة" على قناة "النهار" التي استضافت خلالها الفنانة لوسي، وذلك بسبب الجن.
وأضافت: "أنا مش هقدر أكمل الحلقة ولازم أنهي دلوقتي ومش حابة أكمل الحلقة".

https://www.youtube.com/watch?v=GeIHseZXuVU
وحلت الفنانة المصرية لوسي، ضيفة على الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "العرافة" على قناة "النهار".

وكشفت لوسي كواليس دورها في مسلسل المداح، قائلة "فيه جنيه طيبة ومؤمنة ومسالمة وفيه جنية شريرة"، مضيفة "عشان أعمل دور الجنية في المداح كان لازم اعرف أكثر على الجن".

وتابعت لوسي قائلة: "أنا ذاكرت شخصية الجنية هند بنت الأحمر بشكل جيد كي أتقن الدور بشكل كبير وأقوم بتجسيد شخصية من العالم الخفي".

وذكرت أنها عرفت أن الجنيات الشريرات ضعفاء جدا ويذهبن إلى الشخصيات الشريرة، مضيفة: "ساعات بحس إن فيه حد بيلمسني خاصة بعد تأدية دور الجنية هند بنت الأحمر".

وصرحت بأن الجنية هند بنت الأحمر موجودة بالفعل تحت الأرض وتلازمها.


المصدر: موقع "صدى البلد" المصري

أخبار مص
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)