shopify site analytics
المؤتمر السنوي للحشد يؤيد ضرب الكيان الغاصب وتنفيذ دعم ومساندة الشعب الفلسطيني - رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من قيادات الدولة يتفقدون أحوال المرابطين في الجبهات - رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من القيادات يزورون ضريح الشهيد حسين بدر الدين الحوثي - في إنجاز غير مسبوق.. محفظة جوالي الإلكترونية تحتفي بأكثر من مليون مشترك - مهيب الشراحي احتفل بزفافه الميمون امس بصنعاء - بايدن: إيران تريد تدمير إسرائيل ولن نسمح بمحو الدولة اليهودية.. سندخل الحرب - الحرب في غزة لن تتوقف في فلسطين المحتلة - تيك توك تطلق تطبيقاً جديداً ينافس إنستغرام - هطول أمطار رعدية واضطراب البحر خلال الساعات القادمة. - وفاء رواح" فنانة تشكيلية تحكي مواضيع صادقة من خلال لوحاتها .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
اكدت الخطوط الجوية اليمنية استمرار رحلاتها الجوية من مطاري عدن وسيئون الدوليين إلى مطار القاهرة الدولي

الخميس, 30-مارس-2023
صنعاءنيوز / -


محمد العزعزي / اليمنية

اكدت الخطوط الجوية اليمنية استمرار رحلاتها الجوية من مطاري عدن وسيئون الدوليين إلى مطار القاهرة الدولي والوجهات الأخرى بشكل طبيعي، وفقا لجدول الرحلات اليومية المعتمدة.

وطمئنت الخطوط الجوية اليمنية كافة المسافرين أن إجراءات السفر تتم بصورة طبيعية فيما يخص إجراءات سفر المواطنين اليمنيين إلى القاهرة ونوه المصدر أن الشركة تقوم بإجراء بعض الاعمال الروتينية، في شهر رمضان المبارك الذي تنخفض فيه حركة المسافرين، مما اضطرها لإجراء تعديل 12 رحلة جوية من عدن وسيئون إلى القاهرة،لافتا إلى أن آلية العمل كما هي بنفس الآلية السابقة فيما يتعلق بالتقارير الطبية ما عدا، المرافقين للوالدين بين الفئة العمرية (16 - 50 سنة)، فانه يتطلب حصولهم على تقارير طبية.

وبالنسبة لليمنيين المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية، والاتحاد الأوروبي، ودول الخليج، فانه يتطلب حصولهم على موافقة أمنية مسبقة أو تأشيرة دخول من البعثات المصرية بالخارج.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)