shopify site analytics
الزلب يهنئ قائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي بعيد الأضحى المبارك - محافظ شبوة يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الأضحى المبارك - للحصول على نفس منعش.. إليكم فاكهة رخيصة وفي متناول اليد - ابو عبيدة: ندعو حجاج بيت الله الحرام أن يتذكروا إخوانهم في غزة - مصر على موعد مع "الحرارة الملعونة" - إسرائيل تواجه أخطر أزمة في تاريخها - بوتين يتقدم بمبادرة لـ"طي صفحة المأساة الأوكرانية" - بريطانيا تحد من تنميتها بفرض عقوبات ضد روسيا - تكدس السيارت بجولة القصر بمدينة تعز - عيد الاضحى المبارك في اليمن الجريح... -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الممثلة الإباحية ستورمي دانيلز تشرب الشامبانيا وتغرد فرحا بتوجيه لائحة اتهام إلى ترامب

الجمعة, 31-مارس-2023
صنعاءنيوز / -

غردت نجمة الأفلام الإباحية ستورمي دانيلز، فرحا بالإعلان على توجيه الاتهام إلى الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب من قبل هيئة محلفين كبرى في مانهاتن.
وعلقت دانيلز على هذا الإعلان موجهة الشكر إلى مؤيديها والتلميح إلى أنها كانت تحتفل بالأخبار بشرب الشمبانيا.

وكتبت في تغريدة على "تويتر": "شكرا للجميع على دعمكم وحبكم! لدي العديد من الرسائل الواردة ولا يمكنني الرد عليها ... كما أنني لا أرغب في سكب شامبانيا تتدفق طلبات #Teamstormy للسلع/ التوقيعات أيضا!".


بدوره، شارك كلارك بروستر محامي دانيلز، على رد فعلها بعد أن اتصل بها لإبلاغها بالخبر، وقال في حديث لشبكة CNN إنها لم تتفاجأ، و"أعتقد السبب أنه خلال الأسابيع الثلاثة أو الأربعة الماضية على وجه الخصوص بدا أنه من المحتمل أو المحتوم إعادة لائحة الاتهام".

وأضاف: "لكنني أعتقد أنها مرتاحة، أعتقد أنها حقا معركة ضد رفضه للحقيقة واختلاقه للروايات التي دفعتها حقا لمحاولة التعاون بأي طريقة لإخراج الحقيقة".

وصوتت هيئة المحلفين الكبرى بمانهاتن أمس الخميس، على إدانة الرئيس الأمريكي السابق بشأن "مدفوعات مالية لشراء صمت" دانيلز قبيل انتخابات 2016، التي فاز بها على منافسته الديمقراطية، هيلاري كلينتون.

وبينما تظل التهم غامضة، فإن ترامب هو أول رئيس سابق في تاريخ الولايات المتحدة يتم توجيه تهم جنائية له، ومنذ ما يقرب من أسبوعين، توقع بشكل غير دقيق اعتقاله، ومن المحتمل أن مكتب المدعي العام سيسعى الآن لترتيب استسلامه.

المصدر: RT

أخبار أمريكا
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)