shopify site analytics
حصر وترميز وتقييم المشاريع القائمة والمتعثرة بذمار - بايدن يتطاول مجددا على بوتين - البرازيل: سفيرنا لن يعود إلى تل أبيب - الأمواج تجرف جزءا من الرصيف الأمريكي العائم بغزة (فيديو) - تدشين عملية الاختبارات النهائية لمعهد جامعة ذمار للتعليم المستمر - مأرب تشييع جثمان فقيد الوطن الشيخ سعيد نمران في مديرية الجوبة بمأرب - الرئيس علي ناصر و العودة إلى ملعب السياسة !! - ماذا يحصل على مذبحة سعر صرف ؟! - رئيس المجلس السياسي الأعلى يعزّي في وفاة الشيخ سعيد أحمد نمران - رئيس اتحاد لعبة قتالية يمنع لاعبي محافظة شمالية من المشاركة في البطولة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشنت في مدينة العدين بمحافظة إب ، أعمال الصيانة وإعادة التأهيل للشارع العام المرحلة الثانية بطول (500) متر وعرض (8) أمتار

السبت, 01-أبريل-2023
صنعاءنيوز / -

إب /حميد الطاهري

دشنت في مدينة العدين بمحافظة إب ، أعمال الصيانة وإعادة التأهيل للشارع العام المرحلة الثانية بطول (500) متر وعرض (8) أمتار وبتكلفة إجمالية تبلغ (103) ملايين ريال بتمويل من السلطة المحلية بإب وتنفيذ الوحدة التنفيذية لصيانة وإنشاء الطرق ..

واوضح وكيل اول المحافظة عبدالحميد الشاهري خلال تدشين العمل، ان هذه المشروع يمثل ضرورة ملحة لإعادة تأهيل هذه الطريق الهام التي باتت شريان حياة ليس لمحافظة إب فحسب بل للعديد من المحافظات ، كون الكثير من شاحنات البضائع والمواد الغذائية القادمة من محافظة الحديدة تمر منها من وإلى الكثير من المحافظات .. 

وفي التدشين بحضور عضو مجلس الشورى أحمد باعلوي ووكلاء المحافظة عبدالفتاح غلاب وقاسم المساوى وجمال الحميري وجبران باشا ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد ، اوضح الوكيل الشاهري أن هذا الخط الحيوي الهام يحظى باهتمام قيادة السلطة المحلية التي سبق وقامت بتنفيذ المرحلة الاولى لصيانة ورصف الجزء الأكثر تضررا في شارع العدين العام بالإضافة إلى أعمال صيانة وترميم عبر صندوق تاهيل الطرق في نقيل مشورة الذي كان يمثل عقبة للكثير من السائقين وتم انجاز نسبة كبيرة منه ولازالت الأعمال تسيير على قدم وساق ..

وبدوره شدد الوكلاء المساوى وباشا على ضرورة استكمال كافة مراحل مشروع إعادة التأهيل والصيانة والرصف الخرساني ، للشارع العام وسط مدينة العدين .. منوهين لأهمية هذا المشروع في تخفيف معاناة السائقين وضمان سلامة المركبات وكذا وصول البضائع والمواد الغذائية القادمة عبر ميناء الحديدة ..
واستعرض الوكيلين المساوى وباشا الحالة المزرية والوعورة الشديدة التي وصل إليها الشارع العام بالعدين و حجم المعاناة التي يعانيها السائقين عبر هذا الخط الذي بات اهم واكثر الطرق الحيوية لنقل البضائع القادمة عبر ميناء الحديدة للعديد من المحافظات .

حضر التدشين مدير مديرية العدين عباس فائع ومشرف المديرية حسين الهاروني ومدير الوحدة التنفيذية لصيانة وإنشاء الطرق بالمحافظة المهندس خالد الصلاحي ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)