shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اقيمت في مدينة العدين بمحافظة إب ندوة رمضانية حول شهر الفريضة الإلزامية والتسهيلات الإلهية .. شهر العطائ والإحسان

السبت, 01-أبريل-2023
صنعاءنيوز / -

إب /حميد الطاهري

اقيمت في مدينة العدين بمحافظة إب ندوة رمضانية حول شهر الفريضة الإلزامية والتسهيلات الإلهية .. شهر العطائ والإحسان والجهاد .

وفي الندوة بحضور وكلاء المحافظة عبدالحميد الشاهري وقاسم المساوى وجمال الحميري وجبران باشا ، ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد ، استعرض وكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب فضائل الشهر الكريم وخصوصياته التي تميزه عن غيره من الشهور .. مشيرا إلى التدابير والرعاية الإلهية بأحرار هذا البلد جعلتهم محل إعجاب وفخر كل الأحرار في هذا العالم وهم يصنعون المجد والعزة في مواجهة قوى الإستكبار والطغيان العالمي ..

ولفت الوكيل غلاب أن هذا الشهر هو شهر القرآن الكريم الذي يعد المعجزة الخالدة للناس جميعا .. لافتا إلى ان التقوى لا تتحقق إلا بالتمسك بالقرآن والإهتداء به ..

وألقيت خلال الندوة كلمات من قبل محمد السيد ويحيى الزهيري من مكتب الإرشاد بالمديرية ..

حضر الندوة مدير المديرية عباس فايع ومشرف المديرية حسين الهاروني ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)