shopify site analytics
محافظ شبوة يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الأضحى المبارك - للحصول على نفس منعش.. إليكم فاكهة رخيصة وفي متناول اليد - ابو عبيدة: ندعو حجاج بيت الله الحرام أن يتذكروا إخوانهم في غزة - مصر على موعد مع "الحرارة الملعونة" - إسرائيل تواجه أخطر أزمة في تاريخها - بوتين يتقدم بمبادرة لـ"طي صفحة المأساة الأوكرانية" - بريطانيا تحد من تنميتها بفرض عقوبات ضد روسيا - تكدس السيارت بجولة القصر بمدينة تعز - عيد الاضحى المبارك في اليمن الجريح... - القدوة يكتب: تتعمق مأساة حزيران في ذكراها 75 -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
إعلامي مصري مشهور يكشف سبب اعتذاره لموديل وصفها بـ
كشف الإعلامي المصري تامر أمين، تفاصيل اعتذاره

السبت, 01-أبريل-2023
صنعاءنيوز / -

إعلامي مصري مشهور يكشف سبب اعتذاره لموديل وصفها بـ
كشف الإعلامي المصري تامر أمين، تفاصيل اعتذاره للموديل ميرهان هشام عبد القادر والشهيرة بميرهان كيلر.
الإعلامي تامر أمين يعلق بعد أزمة إهانته لفتيات الصعيد
وأكد الإعلامي تامر أمين، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبه أنه قام بالاعتذار للموديل ميرهان هشام عبد القادر والشهيرة بميرهان كيلر، صاحبة اتهام عمرو وردة بالتحرش، قائلا: جل من لا يخطئ.. أنا دوغري دايما وباجي سكة، وحسيت بالذنب وخوفت اتحبس.

كما علق الإعلامي تامر أمين، على تصريحاته السابقة عن أهل الصعيد والريف، وحقيقة سعيه إلى التريند، قائلا: مكنش فيها تريند خالص.. دي كانت زلة لسان، واعتذرت 3 مرات، والناس عرفت صدق النوايا لدي.

وأضاف تامر أمين: المعني في بضع الأحيان، قد يكون فيه إساءة، وعشان كدا، مكنش عندي مشكلة إني أقول لهم، حقكم وجزمتكم على رأسي، ومفيش مجنون يعادي أهله في الصعيد.

وأكد الإعلامي أن بعض الإعلاميين تاريخهم وراءهم وليس أمامهم، مشددا على أهمية العمل الإعلامي، مضيفا: بشتغل عشان أعمل تاريخ لنفسي.

وقررت ميرهان كيلر مقاضاة الإعلامي تامر أمين بعد أن شبهها وقت الأزمة بالفنان محمد رمضان، وأن عمرو وردة لا يمكن أن يتحرش بمحمد رمضان.

وطالبت ميرهان كيلر بتعويض قدره 1.4 مليون درهم إماراتي بتهمة تشويه سمعتها والسخرية منها، ووصفها بالقبيحة التي لا يمكن لأحد أن يتحرش بها.

المصدر: القاهرة 24

أخبار
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)