shopify site analytics
مئتا يوم على “طوفان الأقصى” وحرب غزة.. معادلات ترسم مستقبلاً جديداً للمنطقة - السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نقلت السلطات الجزائرية عددا من المواطنين اليمنيين كانوا محتجزين في سجن بولاية عين تموشنت إحدى ولايات الغرب الجزائري إلى دار إيواء تمهيدا لترحيلهم إلى اليمن

الجمعة, 07-أبريل-2023
صنعاء نيوز -
نقلت السلطات الجزائرية عددا من المواطنين اليمنيين كانوا محتجزين في سجن بولاية عين تموشنت إحدى ولايات الغرب الجزائري إلى دار إيواء تمهيدا لترحيلهم إلى اليمن .

وذكرت مصادر في السفارة اليمنية في الجزائر، إن المواطنين اليمنيين صدر حكم قضائي نافذ بحقهم بالسجن لمدة عام لدخولهم الأراضي الجزائرية بصورة غير شرعية لغرض الهجرة إلى أوروبا.

وأوضحت في بيان بأنها بذلت جهودًا كبيرة طيلة أشهر امام السلطات الجزائرية للإفراج عن المواطنين اليمنيين.
وذكر البيان أنه بناء على طلب السفارة تم ترحيل اليمنيين من سجن في ولاية عين تموشنت الجزائرية إلى سكن إيواء بالعاصمة الجزائرية تمهيدًا لاستكمال إجراءات سفرهم إلى اليمن.

وتحدث البيان أن السفارة باشرت استكمال إجراءات سفر المواطنين اليمنيين حيث غادر بعضهم الجزائر باتجاه اليمن مساء الأربعاء.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)