shopify site analytics
رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من القيادات يزورون ضريح الشهيد حسين بدر الدين الحوثي - في إنجاز غير مسبوق.. محفظة جوالي الإلكترونية تحتفي بأكثر من مليون مشترك - مهيب الشراحي احتفل بزفافه الميمون امس بصنعاء - بايدن: إيران تريد تدمير إسرائيل ولن نسمح بمحو الدولة اليهودية.. سندخل الحرب - الحرب في غزة لن تتوقف في فلسطين المحتلة - تيك توك تطلق تطبيقاً جديداً ينافس إنستغرام - هطول أمطار رعدية واضطراب البحر خلال الساعات القادمة. - وفاء رواح" فنانة تشكيلية تحكي مواضيع صادقة من خلال لوحاتها .. - القدوة يكتب: الائتلاف اليميني وميليشيات المستعمرين الإرهابية - تراتيل الماء لسناء الشّعلان بنت نعيمة في مؤتمر جامعة صلاح الدّين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يتقدم المجلس الوطني الفلسطيني للديموقراطية و حقوق الإنسان بأحر التعازي لذوي الشهداء في مخيم اليرموك بسوريا الشقيقة و يترحم على أرواح الشهداء و يدعو الله سبحانه و تعالى أن يتقبلهم و يسكنهم فسيح جناته

الخميس, 09-يونيو-2011
صنعاء نيوز -
يتقدم المجلس الوطني الفلسطيني للديموقراطية و حقوق الإنسان بأحر التعازي لذوي الشهداء في مخيم اليرموك بسوريا الشقيقة و يترحم على أرواح الشهداء و يدعو الله سبحانه و تعالى أن يتقبلهم و يسكنهم فسيح جناته آمين يا رب العالمين .
و يناشد المجلس الإخوة قيادات الفصائل الفلسطينية في سوريا بالتروي و الحكمة في معالجة هذه المأساة و الفاجعة التي ألمت بأهلنا الأحباء في مخيم اليرموك ، كما يدعو الشباب الفلسطيني الثائر بالمخيم إلى الهدوء و عدم التهور و اللجوء إلى العنف و زج كافة أبناء الشعب الفلسطيني بلا تمييز إلى كارثة اكبر و أعظم .
كما يطالب القيادة الفلسطينية و قادة الفصائل و مؤسسات حقوق الإنسان و الوجهاء إلى التحقيق الشامل و العادل في هذه الأعمال الإجرامية المرفوضة من كافة الشعب الفلسطيني ، و محاسبة أشخاص مرتكبي هذه الجريمة النكراء بأشد العقوبات .
أهلنا و إخوتنا الأحباء في سوريا :
يناشدكم المجلس الوطني الفلسطيني للديموقراطية و حقوق الإنسان بحق انتمائكم الصادق لتراب فلسطين الغالية أن لا تدعو أعمال فردية تسيطر على مشاعركم و تصرفاتكم و تدفعكم إلى ردة فعل غاضبة غير محسوبة تؤدي إلى التهور و جلب مزيد من المآسي لأبناء شعبنا ، فعمل مجموعة من الطائشين لا تمثل فصيل بأكمله و لابد من محاسبتهم . إنكم إخوة في خندق واحد و ستبقون إخوة بإذن الله .. كفاكم غربة و شتات .. كفاكم شوق لفلسطين و لوعة فراقها .. كفاكم دماء سالت ، لا تدعو للفتنة مكانا بينكم ، و سيأخذ كل منكم حقه طال الزمان أو قصر .
وفقكم الله .. رعاكم الله .. هداكم الله و سدد خطاكم و إنا بانتظار رجوعكم لأرضكم و دياركم سالمين غانمين إن شاء الله ،،،
رئيس المجلس الوطني الفلسطيني
للديموقراطية و حقوق الإنسان
د / محمد عبد الرحيم حمد
غزة – الأربعاء 8/6/2011 م
--
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)