shopify site analytics
اجتماع هام لبحث إكمال وتجهيز مبنى كلية الحاسبات بجامعة ذمار - مطالبه باطلاق سراح المهندس المليكي - مصلحة التأهيل تختتم دورة تأهيلية لمختصي الجوانب الثقافية - المشهد الدولي..عالم بلا بريك !! - تركيا تؤكد إنها لم تخفف إجراءات حظر التصدير لإسرائيل - الحوثي: لدينا خيارات مهمة جدا ومؤثرة تجاه الصهاينة - هل فاز ريال مدريد على بايرن ميونخ بقرار متسرع من الحكم؟ - مخاطر تناول الأطعمة النيئة وغير المطبوخة جيدا - دحيّة الفنان سعود أبو سلطان " الثوب الأبيض " يملؤها الغزل والتغنّي - الدكتاتورية في إيران والتصدي لها! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

سخرت الإعلامية الكويتية مي العيدان من فستان الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب الذي ارتدته أثناء حفلها الأخير في دبي

الإثنين, 01-مايو-2023
صنعاءنيوز / -


سخرت الإعلامية الكويتية مي العيدان من فستان الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب الذي ارتدته أثناء حفلها الأخير في دبي وسقوطها على منصة المسرح، ما أثار ضجة بين متابعيها.
وعلى حسابها في "إنستغرام"، نشرت مي العيدان مقطع فيديو للحظة سقوط شيرين عبد الوهاب على مسرح في دبي، معلقة عليه بسخرية: ما يقع إلا الشاطر يا شيرين.. بس إيه الفستان العرة اللي لابسته.. هذا فستان حفلات".

وتعرضت الفنانة المصرية للسقوط على المسرح أثناء تقديم حفلها في دبي، في حين أنها تداركت الموقف وأخذته بروح الفكاهة، وسط تصفيق الجمهور.


هذا وأعرب العديد من متابعي العيدان عن غضبهم تجاه هذا المنشور، حيث علق أحدهم قائلا: "هل الغلط والتجريح جزء من العلوم اللي انتي درستيها كما موضحه في الاسكريبت اللي كاتباه علي بروفايلك كونك صحفية وإعلاميه ومذيعة وناقدة ماشاء الله حجات كتير الله يبارك؟ هل الإهانة التي تتعمديها مع ناس كثيرة جزء أساسي في دراستك تعلمتيها أم جزء أساسي في عملك ياريت رد؟


في حين قال آخر معلقا: "ترا لبسها براند وغالي سعره بس مب لايق عليها ولا على جسمها و بعد مب حلو للحفلات إلي جذي".


المصدر:
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)