shopify site analytics
جامعة إب : إستعراض آلية العمل في النظام المالي الإلكتروني - تدشين امتحانات الشهادة الثانوية العامة بمحافظة إب .. - دشن وكيل محافظة ذمار ومعه عدد من القيادات امتحانات الثالث الاعدادي - ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حصلت زوجة في البرتغال على حكم من المحكمة العليا يقضي بإلزام شركة تأمين بدفع 50 ألف يورو تعويضا لها بعد أن أصيب زوجها بالعجز الجنسي جراء حادث عمل.
ونقلت صحيفة بوبليكو البرتغالية عن الزوجة قولها: «كنت أفضل أن أظل فقيرة وألا أقبل هذا المال لأن أموال العالم كلها لا تعادل الصحة، ولكن الحكم ساري المفعول»، مضيفة إن الحادث «ألحق الضرر بجميع الأسرة»

الأربعاء, 05-أغسطس-2009
صنعاء -
حصلت زوجة في البرتغال على حكم من المحكمة العليا يقضي بإلزام شركة تأمين بدفع 50 ألف يورو تعويضا لها بعد أن أصيب زوجها بالعجز الجنسي جراء حادث عمل.
ونقلت صحيفة بوبليكو البرتغالية عن الزوجة قولها: «كنت أفضل أن أظل فقيرة وألا أقبل هذا المال لأن أموال العالم كلها لا تعادل الصحة، ولكن الحكم ساري المفعول»، مضيفة إن الحادث «ألحق الضرر بجميع الأسرة» مما كان يتطلب زيادة التعويض عن المبلغ المحكوم به. وبررت المحكمة العليا حكمها الأول من نوعه في البرتغال بأن الحادث أثر كثيرا في الحياة اليومية للزوجين وعكر صفوها وذلك أيضا بسبب نوبات الغيرة التي تصيب الزوج بشدة. وكان زوج صاحبة الدعوى يبلغ من العمر 29 عاما يعمل سائق شاحنة لدى الشركة المقامة عليها الدعوى عندما صدمته سيارة تابعة للشركة نوفمبر عام 2001 مما أدى إلى إصابته بشكل بالغ. وقضت محكمة سابقة بتعويض الرجل بمبلغ 370 ألف يورو جراء هذه الإصابة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)