shopify site analytics
اتحاد القبائل العربية يعقد مؤتمرا في الجيزة - المصريون سيدفنون اليهود في حال الحرب معهم - العثور على شخص في "زريبة" جاره بعد 3 عقود - صورة قرطاج على قميص مؤسس فيسبوك ليست بريئة - حماس والجهاد يناقشان أهم المستجدات - وزير الدفاع البريطاني يهدد إنهم يستعدون لتزويد "فرقاطاتهم" بمعدات - فعاليات خطابية بذكرى الصرخة ووقفات شعبية وتدشين المرحلة الثانية - تمديد حالة الطوارئ في اليمن عاماً آخر - تم تنفيذ عملية "الوعد الصادق" وفق حسابات دقيقة - هنية:جبهات المقاومة في لبنان واليمن والعراق وإيران تسطر البطولات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشنت الهيئة النسائية الثقافية العامة واللجنة الفرعية للمراكز الصيفية بمحافظة إب ، اليوم انشطة الدورات والمدارس

الثلاثاء, 02-مايو-2023
صنعاءنيوز -


إب /حميد الطاهري

دشنت الهيئة النسائية الثقافية العامة واللجنة الفرعية للمراكز الصيفية بمحافظة إب ، اليوم انشطة الدورات والمدارس الصيفية للبنات بالمحافظة ..

وخلال التدشين في مدرسة الوحدة بمركز المحافظة اوضحت مسؤولة الهيئة النسائية بإب عائشة السقاف ، أن الدورات والمدارس الصيفية منارات للعلم والوعي ومحطات للمعرفة والتحصين والإرتباط بالهوية والثقافة القرآنية ولهذا يحاول الأعداء بكل الوسائل الممكنة تشويه هذه المدارس والدورات خشية منهم في بناء جيل قرآني ومحصن ضد ثقافاتهم المغلوطة التي زرعوها عبر سنوات طويلة بين اوساط الأمة ..

ودعت مسؤولة الهيئة النسائية كافة الأمهات إلى الدفع ببناتهن وأبنائهن إلى هذه المدارس لما لها من دور في بناء الجيل وتنشئته وفق المنهج القرآني القويم .. مشيرةً إلى ضرورة التفاعل مع هذه الدورات سواء من الجانب الرسمي او الجانب الشعبي والمجتمعي ..

وألقيت في التدشين عدد من الكلمات أوجزت جانبا من الأنشطة والمهارات والمعارف الثقافية والتعليمية التي تقدمها هذه الدورات للطلاب خلال فترة تزيد عن شهرين استغلالا للعطلة الصيفية بدلا من ضياعها فيما لا ينفع الطلاب ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)