shopify site analytics
السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الأميرة ديانا أبرز الحاضرين بتتويج الملك تشارلز.. اسألوا كيت!
الأميرة الراحلة ديانا، وكيت ميدلتون زوجة ولي العهد البريطاني ويليام

الأحد, 07-مايو-2023
صنعاءنيوز / -

الأميرة ديانا أبرز الحاضرين بتتويج الملك تشارلز.. اسألوا كيت!
الأميرة الراحلة ديانا، وكيت ميدلتون زوجة ولي العهد البريطاني ويليام
حضرت الأميرة الراحلة ديانا، طليقة الملك تشارلز الثالث، بشكل أو بآخر في حفل تنصيبه، من خلال قرطين ماسيين ارتدتهما كيت ميدلتون، زوجة الأمير ويليام الذي أصبح وليا للعهد في بريطانيا.

وارتدت كيت، أميرة ويلز، رداء رسميا من الحرير مزينا بزخارف الورد والشوك والنرجس البري والنفل، في إشارة إلى البلدان الأربعة في المملكة المتحدة، للمصمم ألكسندر ماكوين، وتوجت رأسها بحلية على شكل أوراق فضية وكريستالية، تشابهت بتاج مماثل ارتدته ابنتها شارلوت.

ولم تنس كيت ديانا، والدة زوجها الراحلة، فارتدت قرطين ماسيين مزينين بحبتي لؤلؤ كبيرتين كانا للأميرة ديانا.
وكانت بريطانيا احتفلت أمس السبت، بتتويج الملك تشارلز الثالث خلفا لوالدته الملكة إليزابيث الثانية، في حفل مهيب شارك فيه العديد من قادة دول العالم من بينهم قادة عرب.

المصدر: RT

العائلة المالكة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)