shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - منحت كلية العلوم بجامعة أليجار الإسلامية في جمهورية الهند صباح اليوم الثلاثاء 9 مايو 2023م درجة الدكتوراه في الرياضيات

الثلاثاء, 09-مايو-2023
صنعاءنيوز / -




أليجار/خاص:

منحت كلية العلوم بجامعة أليجار الإسلامية في جمهورية الهند صباح اليوم الثلاثاء 9 مايو 2023م درجة الدكتوراه في الرياضيات للباحث/ محمد فضل محمد عبدالله عضو الهيئة التدريسية المساعدة بكلية التربية صبر جامعة لحج عن رسالته الموسومة بـ (بعض كواتم الدوال الخاصة باستخدام الأساليب الكلاسيكية والتشغيلية)، (A STUDY OF CERTAIN SPECIAL FUNCTIONS USING CLASSICAL AND OPERATIONAL TECHNIQUES).

وتكونت لجنة الإشراف والمناقشة والحُكم من الأستاذ الدكتور/ نصرت رضا جامعة أليجار الهند مشرفاً علمياً، والأستاذ الدكتور/ ناصر سعد عضو اللجنة مناقشاً خارجياً من جامعة جزيرة الأمير إدوارد كندا، والأستاذ الدكتور/ ولي محمد ولي قادري عضو اللجنة مناقشاً داخلياً جامعة الكلية الإسلامية دلهي.

وفي مستهل المناقشة العلمية استعرض الباحث/ محمد فضل محمد عبدالله ملخصاً لأطروحته العلمية تطرق خلاله إلى المنهجية العلمية المتبعة، والفصول والأبحاث التي شملتها الأطروحة، مستعرضاً التوصيات والاستنتاجات التي خرجت بها أطروحته، بالإضافة إلى الصعوبات التي واجهها أثناء عملية البحث ودراسة الحالة .

وأشادت لجنة المناقشة والحُكم بما توصل إليه الباحث في أطروحته العلمية من استنتاجات وتوصيات ذات قيمة علمية رصينة، مؤكدين بأنها من الأطروحات التي ستضيف معلومات ومفاهيم علمية نوعية تستفيد منها المكتبات العلمية والجامعات والباحثين والمهتمين بهذا المجال.

حضر المناقشة العلنية جمع غفير من زملاء الباحث الدارسين في الجامعات الهندية، وأصدقاء وأقارب الباحث، متمنيين له مواصلة مشواره العلمي لنيل الألقاب العلمية الرفيعة ومزيدا من التوفيق في حياته العلمية والعملية.

الجدير بالذكر أن الباحث/ محمد فضل محمد عبدالله عضو الهيئة التدريسية بكلية التربية صبر/ جامعة لحج، يعتبر من الكفاءات التدريسية الشابة المتميزة في الكلية، ويحظى باحترام وتقدير كبير في الوسط الأكاديمي والإداري والطلابي في الكلية، لما يتمتع به من تواضع وخلق رفيع وإخلاصه وانضباطه في العمل.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)