shopify site analytics
حصر وترميز وتقييم المشاريع القائمة والمتعثرة بذمار - بايدن يتطاول مجددا على بوتين - البرازيل: سفيرنا لن يعود إلى تل أبيب - الأمواج تجرف جزءا من الرصيف الأمريكي العائم بغزة (فيديو) - تدشين عملية الاختبارات النهائية لمعهد جامعة ذمار للتعليم المستمر - مأرب تشييع جثمان فقيد الوطن الشيخ سعيد نمران في مديرية الجوبة بمأرب - الرئيس علي ناصر و العودة إلى ملعب السياسة !! - ماذا يحصل على مذبحة سعر صرف ؟! - رئيس المجلس السياسي الأعلى يعزّي في وفاة الشيخ سعيد أحمد نمران - رئيس اتحاد لعبة قتالية يمنع لاعبي محافظة شمالية من المشاركة في البطولة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الثلاثاء, 09-مايو-2023
صنعاءنيوز -



حصلت شركة مفتاح للصرافة الشركة الوطنية الرائدة في تقديم الخدمات المصرفية على مستوى اليمن ، على شهادة الجودة العالمية آيزو 9001 لنظام إدارة الجودة بعد عملية تدقيق شاملة ومكثفة أجرتها إحدى الشركات الاستشارية الرائدة في مجال اعتماد شهادات الأيزو العالمية ، لتكون بذلك من أولى المؤسسات المالية والمصرفية تحقيقًا لهذا الانجاز في البلاد.
وشهادة الآيزو ISO 9001 هي معيار معترف به عالميًا يحدد متطلبات نظام إدارة الجودة ويوفر إطارًا للمؤسسات لتحسين عملياتها وضمان رضا العملاء بعد خضوعها لعملية تقييم صارمة يجريها مدقق خارجي مستقل .
ومُنحت هذه الشهادة لشركة مفتاح للصرافة بعد إتمامها لعملية التدقيق الداخلي والخارجي وتفعيل نظام الجودة العالمية بوحدات واقسام وإدارات وفروع الشركة ، كإنجاز يعكس حرص والتزام فريق العمل المستمر بتقديم أفضل الخدمات لعملاء الشركة.
وفي هذا الإطار أشاد الأستاذ حافظ أحمد مفتاح  – مدير عام  شركة مفتاح للصرافة بهذا الإنجاز الذي حققته الشركة مشيراً إلى أن هذه الجائزة ليست فقط انجازا للشركة فحسب بل هي اعترافًا بالجهود الكبيرة التي بذلها فريق العمل على مدار السنوات الماضية.
وقال مفتاح في معرض حديثه عن تحقيق الشركة لهذه الانجاز “نحن فخورون بحصولنا على هذه الشهادة الهامة”. “إنها شهادة على تفانينا في التميز والتزامنا المستمر بتزويد عملائنا بأفضل خدمة ممكنة.” الأمر الذي يتحتم علينا مواصلة العمل بجد لتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل”.
وأضاف قائلاً :”سنواصل السعي نحو القمة لتحقيق التميز في أداء الأعمال والريادة في تقديم الخدمات “، “هذه الشهادة هي مجرد خطوة واحدة في رحلتنا نحو أن نصبح أفضل مؤسسة مالية في اليمن.”
وأكد أن حصول الشركة على هذه الشهادة بداية فعلية وانطلاقة حقيقة لعملية التغيير والتطوير المستمر في رحلة الصعود والارتقاء بالشركة نحو القمة كما تعد إشارة قوية على اهتمام الشركة بتحسين عملياتها وتحقيق أهدافها.

كما تقدمت قيادة الشركة ممثلة بالمدير العام الأستاذ حافظ أحمد مفتاح بالشكر والعرفان للجهود الكبيرة التي تبذلها مدير ادارة الجودة في الشركة الاستاذة/ سمية احمد لرفعة شأن الشركة والوصول الى أعلى مستويات الجودة والكفاءة والتميزومنحها شهادة الجودة العالمية (الأيزو)

تفخر شركة مفتاح للصرافة بالإعلان عن حصولها على شهادة الجودة العالمية إيزو 9001 لنظام إدارة الجودة وتعتبر هذه الجائزة علامة فارقة للقطاع المصرفي اليمني بشكل عام وإنجازًا مهمًا لشركة مفتاح على نحو خاص ، حيث تعكس التزامها الدائم بتقديم أعلى مستويات الجودة في جميع جوانب عملها.
ستساعد شهادة الإيزو ISO 9001 شركة مفتاح على تحسين عملياتها وتعزيز رضا العملاء ، كما ستوفر ضمانًا للعملاء بأنهم يتعاملون مع شركة ملتزمة بالتميز والجودة والتحسين المستمر ، وحريصة على مواكبة التطورات التكنولوجية والتغيرات العالمية في تقديم خدماتها المالية والمصرفية، رغم التحديات الاستثنائية التي تمر بها اليمن منذ الثمانية اعوام.
وتعمل شركة مفتاح للصرافة في اليمن منذ نحو 20 عامًا وقد بنت سمعتها كمؤسسة مالية موثوقة وجديرة بالثقة ، تقدم الشركة مجموعة من الخدمات المميزة عبر فروعها المنتشرة على امتداد خارطة جغرافيا الجمهورية اليمنية بما في ذلك تحويل الأموال وتحويل العملات الأجنبية ودفع وتسديد  الفواتير وصرف المرتبات.
وتهنئ شركة مفتاح للصرافة فريقها وكافة عملائها داخل اليمن وخارجة على هذا الإنجاز التاريخي وتتطلع إلى مواصلة تقديم أعلى مستويات الجودة والخدمة لعملائها في جميع أنحاء العالم.
وفي حفل رسمي كبير اقيم اليوم بالعاصمة صنعاء بحضور الأستاذ وديع السادة رئيس وحدة جمع المعلومات بالبنك المركزي اليمني وعدد من مدراء وممثلي البنوك المحلية الحكومية والخاصة وكذلك  مدراء شبكات الحوالات المالية المحلية وممثلي المحافظ المالية الالكترونية وعدد كبير من شركات الصرافة والتحويل في اليمن قام السيد خالد مريط مستشار الجودة العالمية في الجمهورية اليمنية بتسليم شهادة الايزو 9001 ISO لشركة مفتاح للصرافة والتي تسلمها نائب مدير عام الشركة الأستاذ عاطف أحمد مفتاح.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)