shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تقيم رابطة الشباب المسلم في المملكة المتحدة ندوة عامة بعنوان "التعددية والحرية في المنظور الإسلامي" تستضيف فيها الدكتور نضير الخزرجي (العراق) والدكتور فؤاد إبراهيم (السعودية)، وذلك يوم السبت 11/6/2011م في مؤسسة دار الإسلام بلندن من الساعة السابعة مساءاً حتى التاسعة

السبت, 11-يونيو-2011
صنعاء نيوز -
رابطة الشباب المسلم- لندن
تقيم رابطة الشباب المسلم في المملكة المتحدة ندوة عامة بعنوان "التعددية والحرية في المنظور الإسلامي" تستضيف فيها الدكتور نضير الخزرجي (العراق) والدكتور فؤاد إبراهيم (السعودية)، وذلك يوم السبت 11/6/2011م في مؤسسة دار الإسلام بلندن من الساعة السابعة مساءاً حتى التاسعة.
وسيتحدث الباحث والأكاديمي السعودي الدكتور فؤاد إبراهيم عن جوانب من كتاب الخزرجي الذي صدر حديثا والموسوم بـ: "التعددية والحرية في المنظور الإسلامي"، فيما يتناول المؤلف مفهوم التعددية بعامة والتعددية السياسية بخاصة والعلاقة الجدلية بين الحرية والتعددية.
وفي ختام الندوة سيقوم الدكتور نضير الخزرجي الأستاذ المشارك في الجامعة العالمية للعلوم الإسلامية بالتوقيع على الكتاب وإهدائه إلى أصحاب الثقافة والمعرفة.
61 Anson Road, Cricklewood, NW2 3OY
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)