shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عبر الطلاب اليمنيون الدارسون في المملكة الأردنية الهاشمية عن إدانتهم واستنكارهم لجريمة الاعتداء الإرهابي الغاشم الذي استهدف فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح وكبار قيادات الدولة وهم  يؤدون صلاة الجمعة الماضية في جامع النهدين بدار الرئاسة.

السبت, 11-يونيو-2011
صنعاء نيوز -

عبر الطلاب اليمنيون الدارسون في المملكة الأردنية الهاشمية عن إدانتهم واستنكارهم لجريمة الاعتداء الإرهابي الغاشم الذي استهدف فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح وكبار قيادات الدولة وهم يؤدون صلاة الجمعة الماضية في جامع النهدين بدار الرئاسة.
وقال الطلاب اليمنيون الدارسون في الأردن إن ذلك الاعتداء الإجرامي الجبان هو من فعل أياد تعودت على النهب والغدر والإجرام ولم تراع حرمة بيوت الله وحرمة ذلك اليوم غُرة شهر رجب الحرام.
مشيرين إلى أن هذه الجريمة النكراء قد كشفت عن حقيقة أولئك المتآمرين والقتلة والسفاحين والمتاجرين بقضايا الوطن الذين دفعتهم نوازعهم الإجرامية إلى الاعتداء على ولي الأمر في بيت من بيوت الله .
وأكد الطلاب اليمنيون الدارسون في الأردن وقوفهم والتفافهم حول القيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية وتمسكهم بالشرعية الدستورية ورفضهم لكل أشكال الفوضى والتخريب وكل المحاولات الانقلابية والمؤامرات الخبيثة التي تحاك ضد الوطن ووحدته وأمنه واستقراره.
معبرين عن سعادتهم بنجاح العملية الجراحية لفخامة رئيس الجمهورية .. متمنين لفخامته وكل المصابين من قيادات الدولة وغيرهم ممن أصيبوا في ذلك الاعتداء الإرهابي الغادر الشفاء العاجل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)