shopify site analytics
الزلب يهنئ قائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي بعيد الأضحى المبارك - محافظ شبوة يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الأضحى المبارك - للحصول على نفس منعش.. إليكم فاكهة رخيصة وفي متناول اليد - ابو عبيدة: ندعو حجاج بيت الله الحرام أن يتذكروا إخوانهم في غزة - مصر على موعد مع "الحرارة الملعونة" - إسرائيل تواجه أخطر أزمة في تاريخها - بوتين يتقدم بمبادرة لـ"طي صفحة المأساة الأوكرانية" - بريطانيا تحد من تنميتها بفرض عقوبات ضد روسيا - تكدس السيارت بجولة القصر بمدينة تعز - عيد الاضحى المبارك في اليمن الجريح... -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
حررت سيدة تدعى (ن.م)، تبلغ 35 سنة، محضرًا تتهم فيه طبيبة تعمل بمركز تجميل يمتلكه ممثل شهير بمنطقة المهندسين، بالاعتداء وتعرية جسدها

الأحد, 14-مايو-2023
صنعاء نيوز -

حررت سيدة تدعى (ن.م)، تبلغ 35 سنة، محضرًا تتهم فيه طبيبة تعمل بمركز تجميل يمتلكه ممثل شهير بمنطقة المهندسين، بالاعتداء وتعرية جسدها.

قالت السيدة مقدمة البلاغ وفقا لموقع "القاهرة 24"، إن مشادة كلامية حدثت بينها وبين ممرضة تعمل بالعيادة عبر تطبيق الواتساب، أثناء حجزها لموعد الكشف، وتفاجأت بأن الممرضة تتحدث بأسلوب غير لائق.

وأضافت، أنها توجهت إلى المركز لمقابلة الدكتورة والحديث معها بخصوص ما صدر من الممرضة التي تعمل معها بنفس العيادة، ولكن تفاجأت بطريقة الدكتورة البشعة ـ وفق قولها ـ، قائلة: الدكتورة ضربتني وسحلتني داخل العيادة وخلعت حجابي وأصابتني بجروح في منطقة الصدر والرأس وعرت جسدي دون تدخل من العاملين بالمكان.

وأردفت السيدة: الدكتورة بعد ما ضربتني وسحلتني فضلت تقولي إحنا أسيادكم يا جربوعة، وفضلت تشتم كتير جدا ومفيش حد من العاملين بالمكان قدر يسكتها أو يوقفها، طلبت النجدة ولكن الدكتورة كانت هربت قبل وصول رجال الشرطة، ولما سألنا عليها في المركز قالوا ليس معهم اسمها بالكامل، فحاولنا نتواصل مع الممثل الذي يمتلك مركز التجميل ولكن تجاهل المشكلة ولم يرد على الهاتف.

المصدر: القاهرة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)