shopify site analytics
ما وراء قانون "مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي" ( 3-4) - هانم داود: بنات وبنين وسن المراهقه - القدوة يكتب: توحيد الجهود الدولية الهادفة لمحاكمة الاحتلال - المؤامرة الشریرة تحت عنوان "حج البراءة"! - الأخصائية النفسية منى شطا تُحذّر - لاعب منتخب الشباب السابق الدبعي يؤكد تكريم نجوم الرياضة وأجب وأستحقاق وليس هبه! - صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم - الصناعة تعلن عن اطلاق خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة - مفاجأة سارّة بشأن سد النهض - إسرائيليون يوجهون اتهامات إلى مصر بانتهاك "التفاهمات الأخيرة" حول رفح -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - زار الدكتور/حميد شيباني امين عام الاتحاد ظهر اليوم  بعثة منتخب الوطني للناشئين في  مقر إقامة البعثة بالعاصمة القطرية الدوحة

الإثنين, 15-مايو-2023
صنعاءنيوز / -


الدوحة / المنسق الاعلامي / عبده المدان

زار الدكتور/حميد شيباني امين عام الاتحاد ظهر اليوم بعثة منتخب الوطني للناشئين في مقر إقامة البعثة بالعاصمة القطرية الدوحة ضمن المعسكر الخارجي الذي يقيمه المنتخب استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس آسيا الشهر القادم بتايلاند.
ونقل الامين العام تحيات الشيخ / احمد صالح العيسي رئيس الاتحاد وصرف الاكرامية المقدمة من الشيخ العيسي لجميع أعضاء البعثة ، مؤكداً حرص قيادة الاتحاد على توفير كافة متطلبات منتخب الناشئين.
وحيا الدكتور شيباني الروح المعنوية التي يتمتع بها لاعبو المنتخب وحثهم على الاستفادة الكبيرة من المعسكرات الاعدادية والمباريات الودية من اجل تقديم المستوى الجيد في النهائيات الآسيوية ورفع اسم اليمن عاليا في هذا المحفل القاري وان يحافظوا على أنفسهم في هذا الوقت من الاصابات.
ولفت الامين العام الى ان الاتصالات مازالت مستمرة بهدف توفير اكبر عدد ممكن من المباريات الودية قبل المشاركة في النهائيات الآسيوية ، مشيراً الى تعذر اقامة المباراة الودية مع منتخب البحرين بسبب اعتذار الاتحاد البحريني نتيجة اجازة لاعبي المنتخب بغرض الاختبارات الدراسية.
واشار إلى انه تم التنسيق لإجراء مباراتين للمنتخب مع المنتخب السعودي يوم 26 مايو الجاري ومع المنتخب الفتنامي يوم 10 يونيو القادم
متمنيا للمنتخب التوفيق والنجاح في المشاركة في النهائيات الآسيوية بتايلاند منتصف يونيو القادم .
من جانبه شكر مدرب المنتخب الكابتن محمد البعداني رئيس الاتحاد الشيخ / احمد صالح العيسي والدكتور /حميد شيباني الامين العام للاتحاد على حضوره ولقاءه بالبعثة وايضا استقباله يوم امس البعثة في مطار الدوحة وتوجيهاته بتسهيل وتوفير كافة مستلزمات المنتخب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)