shopify site analytics
تدشين المراكز الصيفية بتعز - اقامة صلاة الجنازة و دفن امحمد نجل اللواء عبد الله السنوسي رئيس المخابرات - تدشين المراكز الصيفية بتعز - طبيب يكشف عدد مرات غسل الشعر في الأسبوع لمنع - ريم طارق تطالب زوجها حسن شاكوش بدفع نفقة قدرها 2 مليون جنيه - قلق كبير في أوساط الشركات النفطية بحضرموت - قيادي في صنعاء يكاشف التحالف بمفاجأة لم يتوقعها في عمق معسكرات قواته - موجة غبار واسعة الانتشار تخيم على صنعاء و 7 محافظات -   أثارت الرأي العام .. ماحقيقة سقوط سحابه بصنعاء - شباب الانتفاضة الوطنية الإيرانية تُخرج خوادم رئاسة جمهورية النظام عن السيطرة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المغربية كارما تطرح أول عمل فني تحت عنوان كنذوب

كارما تتعاون مع الموزع أمين الهواري في أول عمل لها

كارما تطرح فيديو كليب كنذوب من إنتاج رضوان أقلعي

الثلاثاء, 16-مايو-2023
صنعاءنيوز / -


المغربية كارما تطرح أول عمل فني تحت عنوان كنذوب

كارما تتعاون مع الموزع أمين الهواري في أول عمل لها

كارما تطرح فيديو كليب كنذوب من إنتاج رضوان أقلعي





طرحت الفنانة المغربية “كارما” أول أغنية لها في مشوارها الفني، عبر القناة الرسمية للشركة الكندية Karmiray Production التي قررت تدشين عملها من خلال فرعها الجديد بالمغرب، بإنتاج أول عمل لها مع الموهبة “كارما”.


وتعاملت “كارما” في أغنيتها “كنذوب”، مع نخبة من المبدعين المغاربة، حيث صاغ كلمات الأغنية ولحنها الفنان “محمد الرفاعي” وتولى التوزيع الفنان الموهوب “أمين الهواري”، في حين أشرف على إخراج الفيديو كليب “رضوان أقلعي”.


وتم اختيار مدينة طنجة لتصوير الفيديو كليب، حيث شاركها الفيديو الممثل الشاب أنس الحمدوشي كموديل.


وكان الجمهور المغربي والعربي قد تعرف على الفنانة “كارما” في بداية مشاورها، عبر تطبيق “انستغرام”، حيث اشتهرت بأداء العديد من الأغاني على شكل “كوفر”، وحظيت بتجاوب كبير من قبل العديد من المتابعين.

كما تلقت الإشادة من طرف بعض الفنانين الذين تواصلوا معها وطرحوا عليها فكرة التعاون والإنتاج، في مقدمتهم موزع أغنية “سعد لمجرد” المصري “توما”، ومن تم التعاقد بعدها مع المنتج المصري “وليد منصور” الذي اشتغل رفقتها على إنتاج ألبوم غنائي، قبل أن يفشل المشروع بسبب مشاكل المنتج وظروفه المهنية، لتقرر بعدها العودة من المغرب، عبر بوابة شركة كندية بإنتاج ضخم.



(1310) Karma - kandoob ( Exclusive music video 2023 ) كارما - كنذوب - YouTube

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)