shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المغربية كارما تطرح أول عمل فني تحت عنوان كنذوب

كارما تتعاون مع الموزع أمين الهواري في أول عمل لها

كارما تطرح فيديو كليب كنذوب من إنتاج رضوان أقلعي

الثلاثاء, 16-مايو-2023
صنعاءنيوز / -


المغربية كارما تطرح أول عمل فني تحت عنوان كنذوب

كارما تتعاون مع الموزع أمين الهواري في أول عمل لها

كارما تطرح فيديو كليب كنذوب من إنتاج رضوان أقلعي





طرحت الفنانة المغربية “كارما” أول أغنية لها في مشوارها الفني، عبر القناة الرسمية للشركة الكندية Karmiray Production التي قررت تدشين عملها من خلال فرعها الجديد بالمغرب، بإنتاج أول عمل لها مع الموهبة “كارما”.


وتعاملت “كارما” في أغنيتها “كنذوب”، مع نخبة من المبدعين المغاربة، حيث صاغ كلمات الأغنية ولحنها الفنان “محمد الرفاعي” وتولى التوزيع الفنان الموهوب “أمين الهواري”، في حين أشرف على إخراج الفيديو كليب “رضوان أقلعي”.


وتم اختيار مدينة طنجة لتصوير الفيديو كليب، حيث شاركها الفيديو الممثل الشاب أنس الحمدوشي كموديل.


وكان الجمهور المغربي والعربي قد تعرف على الفنانة “كارما” في بداية مشاورها، عبر تطبيق “انستغرام”، حيث اشتهرت بأداء العديد من الأغاني على شكل “كوفر”، وحظيت بتجاوب كبير من قبل العديد من المتابعين.

كما تلقت الإشادة من طرف بعض الفنانين الذين تواصلوا معها وطرحوا عليها فكرة التعاون والإنتاج، في مقدمتهم موزع أغنية “سعد لمجرد” المصري “توما”، ومن تم التعاقد بعدها مع المنتج المصري “وليد منصور” الذي اشتغل رفقتها على إنتاج ألبوم غنائي، قبل أن يفشل المشروع بسبب مشاكل المنتج وظروفه المهنية، لتقرر بعدها العودة من المغرب، عبر بوابة شركة كندية بإنتاج ضخم.



(1310) Karma - kandoob ( Exclusive music video 2023 ) كارما - كنذوب - YouTube

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)