shopify site analytics
حصر وترميز وتقييم المشاريع القائمة والمتعثرة بذمار - بايدن يتطاول مجددا على بوتين - البرازيل: سفيرنا لن يعود إلى تل أبيب - الأمواج تجرف جزءا من الرصيف الأمريكي العائم بغزة (فيديو) - تدشين عملية الاختبارات النهائية لمعهد جامعة ذمار للتعليم المستمر - مأرب تشييع جثمان فقيد الوطن الشيخ سعيد نمران في مديرية الجوبة بمأرب - الرئيس علي ناصر و العودة إلى ملعب السياسة !! - ماذا يحصل على مذبحة سعر صرف ؟! - رئيس المجلس السياسي الأعلى يعزّي في وفاة الشيخ سعيد أحمد نمران - رئيس اتحاد لعبة قتالية يمنع لاعبي محافظة شمالية من المشاركة في البطولة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ميلوني ممازحة رئيس وزراء اليابان: سعيدة لوجودي هنا لكن المشكلة هي اختلاف التوقيت

الجمعة, 19-مايو-2023
صنعاءنيوز / -

قالت رئيسة الوزراء الإيطالية جورجا ميلوني، لنظيرها الياباني فوميو كيشيدا، مازحة "أنا سعيدة لوجودي هنا، لكن المشكلة هي اضطراب الرحلات الجوية الطويلة جراء اختلاف التوقيت".
إقرأ المزيد
المتحدث الرسمي باسم الكرملين دميتري بيسكوف (صورة أرشيفية)
بيسكوف: حضور الدول الصديقة قمة G7 لا يثير قلق الكرملين
وخلال اللقاء الثنائي لرئيسي الحكومتين الملتئم في هيروشيما عشية بدء أعمال قمة مجموعة السبع، سأل كيشيدا ميلوني عن حالها وكيف سارت الرحلة، فأجابت رئيسة الوزراء: "كانت جيدة جدا، لكنني واجهت للتو بعض المشاكل بسبب تغير التوقيت"، حيث تتقدم هيروشيما على روما بسبع ساعات في الزمن.

هذا وقد تبادل رئيسا الحكومتين المجاملات، قبيل بدء اللقاء الثنائي الذي لا يزال جاريا، بينما كان اللقاء الأخير الذي جمعهما في يناير الماضي، خلال زيارة كيشيدا لروما.

وقالت ميلوني للصحفيين مبتسمة لدى وصولها إلى الفندق الذي تم فيه عقد اللقاء في إطار مدينة محصنة لاستضافة القمة، "أنا سعيدة لحضوري هنا، كما إنني سعيدة لعلاقتنا مع اليابان".

وتتولى اليابان رئاسة مجموعة السبع حيث ستعقد قمة المجموعة في الفترة من 19 إلى 21 مايو.

المصدر: وكالة "آكي" الإيطالية

جورجا ميلوني
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)