shopify site analytics
200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا - رسالة الله إلى العالم أن الثورة الايرانية جاءت لتبقى - بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري - اليمن تحتل المرتبة 6 بقائمة أكثر دول العالم معاناة من انعدام الأمن الغذائي - نقابة المحامين اليمنيين تدين تهديد المحامية نسيم حسين ملقاط -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشنت وحدة التخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية اليوم برنامج دعم مشاريع المبادرات المجتمعية

الإثنين, 22-مايو-2023
صنعاءنيوز / -
22_5_2023م

دشنت وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية اليوم برنامج دعم مشاريع المبادرات المجتمعية بمديرية عتمة محافظة ذمار.

وخلال التدشين اكد مدير عام وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية المهندس شهاب الشامي بأنه تنفيذآ لموجهات السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي في محاضراته الرمضانية بتفعيل وضرورة دعم المبادرات المجتمعية وجعلها نموذج، وكذا توجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط بضرورة جعل المبادرات المجتمعية اولوية المرحلة وكذا توجيهات نائب رئيس الوزراء للشؤون الإقتصادية وزير المالية تقوم اليوم وحدة التدخلات المركزية الطارئة بوزارة المالية وضمن برنامج دعم المبادرات المجتمعية بتدشين دعم المبادرات المجتمعية بمحافظة ذمار بدءآ بمديرية عتمة.

ولفت بأن هذه الزيارة لوحدة التدخلات التنموية الطارئة بوزارة المالية لمحافظة ذمار لن تكون الأولى فقد سبقها زيارة وتدخلات سابقة بمديريات وصاب.

واشار بأننا في وحدة التدخلات وضمن برنامج دعم المبادرات المجتمعية مستمرون في زيارة باقي المديريات واستيعاب المبادرات المجتمعية المرفوعة من المحافظة.

من جهته اكد مدير عام مديرية عتمة المهندس عبد المؤمن الجرموزي بأن التدشين اليوم في الخط الدائري مركز المديرية وانه سيتم التدخل ودعم عدد 56 مشروعآ بالمواد اللآزمة حتى إستكمالها، منوهآ بأن مديرية عتمة لديها الكثير من المشاريع وبحاجة إلى المزيد من التدخلات التنموية الطارئة.

شاكرآ وزارة المالية على هذه اللفته الكريمة والمبادرة والإستجابة السريعة لدعم مثل هذه المشاريع التنموية.

حضر التدشين مدير عام المبادرات المجتمعية بالمحافظة  المهندس محمد الخطري وعدد من المهندسين
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)