shopify site analytics
الزلب يهنئ قائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي بعيد الأضحى المبارك - محافظ شبوة يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الأضحى المبارك - للحصول على نفس منعش.. إليكم فاكهة رخيصة وفي متناول اليد - ابو عبيدة: ندعو حجاج بيت الله الحرام أن يتذكروا إخوانهم في غزة - مصر على موعد مع "الحرارة الملعونة" - إسرائيل تواجه أخطر أزمة في تاريخها - بوتين يتقدم بمبادرة لـ"طي صفحة المأساة الأوكرانية" - بريطانيا تحد من تنميتها بفرض عقوبات ضد روسيا - تكدس السيارت بجولة القصر بمدينة تعز - عيد الاضحى المبارك في اليمن الجريح... -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أفادت الخدمة الصحفية لحكومة بريموريه الإقليمية، في بيان اليوم، بأن أول عائلة من أنصار الإيمان القديم وصلت إلى بريموريه من الأرجنتين

الثلاثاء, 23-مايو-2023
صنعاءنيوز / -

أفادت الخدمة الصحفية لحكومة بريموريه الإقليمية، في بيان اليوم، بأن أول عائلة من أنصار الإيمان القديم وصلت إلى بريموريه من الأرجنتين وهي تتكون من 4 أفراد.
وأضاف البيان: "وصل أليكس روساكوف مع والدته وزوجته وابنته الصغيرة إلى فلاديفوستوك، حيث يعيش شقيق رب الأسرة منذ 12 عاما. ويخطط أليكس لممارسة النشاط الزراعي والريفي مع عائلته. يقول إنه عمل في هذا المجال كل حياته. وسيقوم بزراعة الخضروات والبطيخ الأحمر والأصفر والطماطم".

وأكد رب العائلة أن أفراد أسرته يتحدثون باللغة الروسية في المنزل، على الرغم من أنهم ولدوا ونشأوا في الأرجنتين.

في عام 2019، صدر مرسوم رئاسي روسي تم بموجبه منح رؤساء ثماني جاليات لأنصار الإيمان القديم من البرازيل والولايات المتحدة جنسية روسيا الاتحادية من أجل الانتقال إلى إقليم بريموريه. وفي هذا الإقليم تعيش حاليا 48 عائلة من هذا القبيل - 200 شخص من المواطنين المؤمنين القدامى. وتم توقيع اتفاقيات مع الكثيرين منهم بشأن المشاركة في برنامج الدولة "تطوير الزراعة وتنظيم أسواق المنتجات الزراعية والمواد الخام والأغذية" للفترة 2020-2027.

المصدر: نوفوستي

المسيحية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)