shopify site analytics
الكابتن جميل الطاهري يمني مسلم تم تعيينه قائد شرطة هامترامك بامريكا - وقفة تضامنية مع لطلبة الجامعات الغربية والشعب الفلسطيني بجامعة ذمار - كلية العلوم الإداريّة تستضيف مجلس الجامعة السابع - ورشة لتوصيف برنامجي الدكتوراه بجامعة ذمار - ورشة عمل لتجسيد الموجهات القيادية في برامج العمل التنموي بمحافظة إب - رئيس جامعة إب يتفقد سير عملية التنسيق والقبول للعام الجامعي الجديد - نصرا من الله وفتحآ قريب..!! -    الإطلاع على سير العمل بفرع الهيئة المواصفات والمقاييس بعمران - تدريب أبناء الشهداء على تعلم الحاسب بعمران - ورشة عمل تعريفية في التقييم المعزز لمواطن بالبيضاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تحت شعار بناء وتمكين 
تدشين مشروع التمكين الاقتصادي لهيئة الزكاة بذمار

الثلاثاء, 23-مايو-2023
صنعاءنيوز / -
تحت شعار بناء وتمكين
تدشين مشروع التمكين الاقتصادي لهيئة الزكاة بذمار
صنعاء نيوز عادل الطشي
دشنت بمحافظة ذمار صباح اليوم مشاريع التمكين الاقتصادي التي ينفذها فرع الهيئة العامة للزكاة بمحافظة ذمار تحت شعار بناء وتمكين..
وفي حفل التدشين الذي أقيم على ساحة المعهد المهني بمدينة ذمار أعلن رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان ابو نشطان إطلاق مشاريع التمكين الاقتصادي بمحافظة ذمار والذي يستهدف ٥٢٥ شاب وفتاة من الأسر الفقيرة..
مشيرا إلى أن هذا البرنامج يأتي تطبيقا لتوجيهات ديننا الإسلامي الحنيف الداعية للاكتفاء الذاتي للمسلمين ولتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي وفخامة المشير مهدي المشاط رئيس الجمهورية ..
لافتا الى ما تشهده بلادنا جراء قرارات إعادة الزكاة إلى مصارفها ومكانتها الدينية بعد أن تم إلغاؤها في السابق ..
مؤكدا وصول خير الزكاة المستمر للقضاء على الفقر ..
من جانبه أشاد وزير التعليم الفني غازي أحمد علي محسن بمستوى التعليم الفني بمحافظة ذمار وبمشاركة الشباب في برنامج التمكين الاقتصادي الذي تنفذه الهيئة العامة للزكاة بمحافظة ذمار والذي يهدف إلى تأهيلهم واكسابهم الخبرات اللازمة لبدء حياة جديدة ..
معلنا البدء في دراسة تطبيق نظام البكالوريوس لما بعد الدبلوم الفني والمهني ..
وفي كلمته بالمناسبة أكد محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي أن التعليم الفني والمهني أساس بناء التقدم العلمي والاقتصادي للأمم.. موجها رسالة شكر وعرفان للهيئة العامة للزكاة لإقامة مشاريع التمكين الاقتصادي بمحافظة ذمار..
واستعرض مدير عام فرع هيئة الزكاة بالمحافظة ابراهيم المتوكل مشاريع التمكين الاقتصادي بمحافظة ذمار والتي تستهدف ٥٢٥ شابا وفتاة في مرحلته الأولى والتي تشمل مشروع الأسر المنتجة ومشروع الزراعة والثروة الحيوانية وتربية النحل ومشروع التنمية المهنية والصناعية..
مشيرا إلى أن هذه المشاريع تأتي في إطار توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والرؤية الوطنية لبناء الدولة بهدف إنساني تسعى من خلالها الهيئة العامة للزكاة لانتشال الأسر الفقيرة من براثن الفقر والعوز في ظل العدوان والحصار وفق برنامج التمكين الاقتصادي..
وأشاد مدير عام التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة محمد العزي بالشراكة الإيجابية والناجحة بين الهيئة العامة للزكاة ووزارة التعليم الفني ..
مؤكدا أن تنفيذ برنامج التمكين الاقتصادي بمحافظة ذمار والذي يحتضن فترات إعداده المعهد الفني وفروعه بالمديريات لن يكون الأخير وإنما هو فاتحة الخير لشباب المحافظة من خلال استيعابه لعدد ٥٢٥ شابا وفتاة وتدريبهم في ١٥ برنامجا تأهيليا ..
حضر التدشين مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة احمد الضوراني ووكلاء المحافظة والقيادات الأمنية والسلطة المحلية والمكاتب التنفيذية بذمار ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)