shopify site analytics
الزلب يهنئ قائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي بعيد الأضحى المبارك - محافظ شبوة يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الأضحى المبارك - للحصول على نفس منعش.. إليكم فاكهة رخيصة وفي متناول اليد - ابو عبيدة: ندعو حجاج بيت الله الحرام أن يتذكروا إخوانهم في غزة - مصر على موعد مع "الحرارة الملعونة" - إسرائيل تواجه أخطر أزمة في تاريخها - بوتين يتقدم بمبادرة لـ"طي صفحة المأساة الأوكرانية" - بريطانيا تحد من تنميتها بفرض عقوبات ضد روسيا - تكدس السيارت بجولة القصر بمدينة تعز - عيد الاضحى المبارك في اليمن الجريح... -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - زار نائب رئيس المؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس أمير الدين الحوثي اليوم مشروع شق طريق الدائري مركز

الثلاثاء, 23-مايو-2023
صنعاءنيوز / -


2 القعدة 1444ه‍
23_5_2023م

زار نائب رئيس المؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس أمير الدين الحوثي اليوم مشروع شق طريق الدائري مركز مديرية عتمة تمويل المجلس المحلي تنفيذ المؤسسة العامة للطرق والجسور وكذا زيارة مشروع صيانة طريق مدينة الشرق الدليل"مقطع المهلالة مركز مديرية عتمة بذمار تمويل صيانة الطرق تنفيذ المؤسسة العامة للطرق والجسور.

وخلال الزيارة لمشروع شق طريق الدائري مركز المديرية ومعه مدير عام الإشراف والمتابعة بالمؤسسة المهندس علي المليكي ومساعد رئيس المؤسسة المهندس خالد الحيفي ومدير الشؤون المالية بالمؤسسة صادق العفيف أشاد امير الدين الحوثي بجهود السلطة المحلية وتفاعل المساهمات المجتمعية بمديرية عتمة في تنمية مشاريع الطرقات التي تعكس ثمارها لكل ابناء المديرية والصالح العام.

واشار إلى الحراك التنموي والمشاركات المجتمعية وتفاعل الطاقات الشبابية الذي تشهده مديرية عتمة في مختلف المجالات الخدمية وفي المقدمة تنمية الطرقات.. داعيآ أن تحذو بقية مديريات المحافظة حذو مديرية عتمة متمنيآ لأبناء المديرية المزيد من المشاريع القادمة.

وخلال زيارة امير الدين الحوثي لمشروع صيانة طريق مقطع المهلالة مركز المديرية استمع  من مدير المشروع المهندس ياسين البحري والذي بدوره استعرض خطة العمل ومستوى التنفيذ والجهود التي تبذل في إنجاز المشروع لتسهيل حركة المرور وتنقل المسافرين.

 من جانبه مدير عام مديرية عتمة المهندس عبدالمؤمن الجرموزي شكر هذه الزيارة والتي تاتي تنفيذآ لموجهات السيد القائد عبدالملك الحوثي في محاضراته الرمضانية بتفعيل وضرورة دعم المبادرات المجتمعية وجعلها نموذج..متمنيآ أن تعكس الزيارة ثمارها في تقديم الدعم اللأزم للنهوض بمختلف المشاريع الخدمية بمديرية عتمة.

حضر الزيارة مدير إداري صيانة طريق ذمار الحسينية م. فؤاد الجبل ومديري فرع الأشغال م.احمد صلاح والنظافة والتحسين انور البحري وعدد من الشخصيات الإجتماعية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)