shopify site analytics
حصر وترميز وتقييم المشاريع القائمة والمتعثرة بذمار - بايدن يتطاول مجددا على بوتين - البرازيل: سفيرنا لن يعود إلى تل أبيب - الأمواج تجرف جزءا من الرصيف الأمريكي العائم بغزة (فيديو) - تدشين عملية الاختبارات النهائية لمعهد جامعة ذمار للتعليم المستمر - مأرب تشييع جثمان فقيد الوطن الشيخ سعيد نمران في مديرية الجوبة بمأرب - الرئيس علي ناصر و العودة إلى ملعب السياسة !! - ماذا يحصل على مذبحة سعر صرف ؟! - رئيس المجلس السياسي الأعلى يعزّي في وفاة الشيخ سعيد أحمد نمران - رئيس اتحاد لعبة قتالية يمنع لاعبي محافظة شمالية من المشاركة في البطولة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - السلطة المحلية بمحافظة البيضاء تنظم حفلاً تكريمياً للموظفين المبرزين بمناسبة عيد العمال العالمي

الثلاثاء, 23-مايو-2023
صنعاءنيوز / -
.
البيضاء- محمد صالح المشخر
نظمت السلطة المحلية بمحافظة البيضاء اليوم حفلاً خطابيا لتكريم المبرزين من العمال والموظفين في المكاتب الخدمية بالمحافظة،بمناسبة عيد العمال العالمي الأول من مايو.واحتفاء بذكرى عيد الوحدة اليمنية الذكري 33 لإعادة الوحدة اليمنية المباركة 22مايو وذكرى الصرخة في وجه المستكبرين..
وفي الحفل الذي حضره وكيلاً المحافظة صالح المنصوري ومحمد الوحيشي وعضو مجلس الشورى هاشم السقاف هنأ وكيل محافظة البيضاء عبدالله أحمد الجمالي، العمال والعاملات في محافظة البيضاء خاصة ومن أبناء الشعب اليمني العظيم عامة بعيدهم العالمي.مشيدا بادوارهم النضالية و البطولية في تاريخ الوطن وحاضره وتضحياتهم في سبيل إعلاء قيم الحرية والاستقلال والنهضة والبناء..
وأشار الوكيل الجمالي،إلى أهمية إحياء عيد العمال العالمي لما تحمله من دلالات في إبراز الدور النضالي للعاملين و صمودهم خلال الثمان السنوات الماضية رغم استهداف العدوان لكافة مقومات الحياة والبنية التحتية للشعب اليمني.
كما أشاد وكيل محافظة البيضاء،بجهود قيادات وعمال محافظة البيضاء والمهندسين والفنيين في كافة القطاعات ودورهم في استمرار العمل و جهوزية العمل في كافة القطاعات الحكومية والمؤسسات العامة بالمحافظة.تحت القصف المستمر للعدوان الغاشم..مؤكدا أن جرائم العدوان لم ولن تثني من عزائم العمال في مواصلة رسالتهم الإنسانية العظيمة في البناء والتنمية والمساهمة الفاعلة في بناء الدولة اليمنية الحديثة التي بدأت قيادتنا الرشيدة ممثلة في السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي في وضع أولى لبناتها،وحتما سنكون إلى جانبه في تحقيق هذا الهدف العظيم.
وحث الجمالي،على بذل المزيد من الجهود ومضاعفة العمل خلال المرحلة المقبلة في البناء واعمار ما دمره العدوان الغاشم في مرافق وقطاعات الحكومية والمؤسسات العامة والخاصة المختلفة بمحافظة البيضاء.

من جانبه بارك،عضو مجلس الشورى،عبدالله صالح السقاف،لعمال اليمن عامة والعمال في محافظة البيضاء الاحتفاء بهذه المناسبة التي تحل على اليمن وعمّاله الأوفياء وهم يعيشون في ظل عدوان وحصار متواصلين منذ أكثر من ثمانية أعوام.. مشيرا إلى أن عمال هذه البلاد أثبتوا للعالم أجمع خلال السنوات الماضية أن الإنسان اليمني لايقهر ولا تُكسر إرادته مهما تكالبت عليه التحديات .
بدورها أشارت مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة فاطمة محمد المظفري،إلى أهمية الإحتفال بعيد العمال العالمي للتذكير بما سطره عمال اليمن والعاملين في محافظة البيضاء من صمود وثبات منقطع النظير في مختلف القطاعات الخدمية والتنموية والاجتماعية بالمحافظة.
وقالت المظفري “نحتفل مع عمّال العالم بالرغم من الوضع الاستثنائي الذي فرضه العدوان منذ 26 مارس 2015م،عاش معاناتها الشعب اليمني،قابله صمود وتضحية وعزة قهرت الطاغي و أفشلت مخططاته”.مشيره إلى أن عمال هذه البلاد أثبتوا للعالم أجمع خلال السنوات الماضية أن الإنسان اليمني لا يقهر ولا تكسر إرادته مهما تكالبت عليه التحديات..

فيما أكدت كلمة المكرمين التي القاها عبدة ياسين ناصر حسن،مواصلة العمل بمعنويات عالية..معربة عن الشكر والتقدير لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة على هذا التكريم الذي سيسهم في تحفيز العاملين ومضاعفة الجهود ورفع مستوى أدائهم في محافظة البيضاء.

وحضر الحفل مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سرحان سواد ومدير عام مكتب محافظ المحافظة فيصل حسان ومدير عام صندوق النظافة التحسين بالمحافظة عبدالحفيظ المغربي ومدير عام فرع مؤسسة المسالخ بالمحافظة محمد القاضي وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية والمحلية بالمحافظة،.
وفي ختام الحفل تم تكريم عدد من الموظفين والمهندسين والفنيين العاملين في المكاتب الخدمية والتنفيذية بالمحافظة بشهادات تقديرية وهدايا رمزية لهم بالمناسبة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)