shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - خرج ابناء مديرية عتمة في محافظة ذما صباح اليوم 
في مسيرة جماهيرية حاشدة إحياء للذكرى السنوية للصرخة

الأربعاء, 24-مايو-2023
صنعاءنيوز / -



25مايو 2023م

خرج ابناء مديرية عتمة في محافظة ذما صباح اليوم
في مسيرة جماهيرية حاشدة إحياء للذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين .

وفي المسيرة التي شارك فيها قيادة السلطة المحلية والمكاتب التنفيذي والأمنية والتعبوية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية ردد المشاركون شعار الصرخة للتبرؤ من اعداء الامة والهتافات المعبرة عن السخط تجاه سياسة أمريكا واسرائيل وجرائهما في المنطقة..

وحمل المشاركون في المسيرة شعارات الحرية وأعلام الجمهورية اليمنية،ولفتات داعية إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية.

وأكد مدير عام المديرية عبدالمؤمن الجرموزي أن الشعار كسر حاجز الخوف وحالة الصمت المطبق في أوساط الأمة وهو سلاح وموقف ضد الأعداء.

واشار الى أن الشعب اليمني لن يسكت عن استمرار العدوان والحصار ونهب الثروات الوطنية والاحتلال.

وأكد بيان صادر عن المسيرة،أن المشروع القرآني مشروع نهضة وبناء للأمة والمخرج لها في مواجهة أعدائها والتحرر من سيطرتهم ومؤامراتهم..

وأشار البيان الى إن الشعار يحصن الأمة من أي اختراق.. لافتاً إلى أن المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية سلاح فاعل ومؤثر على الأعداء.

وونره البيان،أن الشعب اليمني لن يسكت عن استمرار العدوان والحصار ونهب الثروات الوطنية والاحتلال.
مؤكدا أن ابناء مديرية عتمة والشعب اليمني عموما على أتم الجهوزية لكل الخيارات التي سيوجّه بها قائد الثورة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

ولفت إلى أن ما يحصل في المحافظات المحتلة جزء من مؤامرات الأعداء الرامية إلى تقسيم البلد وتجزئته..

وأكد أن الشعب اليمني لن يسمح بأن تُخرج السعودية نفسها من الحرب دون تحمل التزامات السلام، مجدداً الموقف الثابت والمبدئي تجاه قضايا الأمة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

تخللت المسيرة قصيدة شعرية.

عتمة برس.
http://otmahpress.blogspot.com/2023/05/blog-post_50.html
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)