shopify site analytics
حصر وترميز وتقييم المشاريع القائمة والمتعثرة بذمار - بايدن يتطاول مجددا على بوتين - البرازيل: سفيرنا لن يعود إلى تل أبيب - الأمواج تجرف جزءا من الرصيف الأمريكي العائم بغزة (فيديو) - تدشين عملية الاختبارات النهائية لمعهد جامعة ذمار للتعليم المستمر - مأرب تشييع جثمان فقيد الوطن الشيخ سعيد نمران في مديرية الجوبة بمأرب - الرئيس علي ناصر و العودة إلى ملعب السياسة !! - ماذا يحصل على مذبحة سعر صرف ؟! - رئيس المجلس السياسي الأعلى يعزّي في وفاة الشيخ سعيد أحمد نمران - رئيس اتحاد لعبة قتالية يمنع لاعبي محافظة شمالية من المشاركة في البطولة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
توفي الطفل الصغير، جايدين لاميرتون، أحد مشجعي وعشاق فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، الأسبوع الماضي

الأربعاء, 24-مايو-2023
صنعاءنيوز / -

توفي الطفل الصغير، جايدين لاميرتون، أحد مشجعي وعشاق فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، الأسبوع الماضي، بعد صراع طويل مع مرض السرطان.
وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، في تقرير لها، أن لاميرتون قد توفي عن عمر 6 سنوات الأسبوع الماضي بعد 4 أشهر من اكتشاف إصابته بورم دماغي غير قابل للشفاء.

وأعلنت السيدة تشيلسي والدة الطفل، أمس الثلاثاء، عبر موقع "فيسبوك" وفاة جايدن، مشيرة إلى أنها تريد إنشاء مؤسسة خيرية باسمه "آمل إيجاد يوما ما علاجا حتى لا يمر أي طفل بهذا الوضع مرة أخرى أبدا".

وكتبت السيدة تشيلسي رسالة حزينة عن ابنها، جاء فيها: "سأبقيك على قيد الحياة في قلبي إلى الأبد، وسأكون حريصة على ألا تنساك أختك الصغيرة أبدا".

وكان النجم المصري محمد صلاح، هداف ليفربول، قد حقق أمنية الطفل جايدن لاميرتون الملقب بطفل بليموث، وذلك باللقاء معه، بعد مواجهة "الريدز" ضد تشيلسي (0-0) في المباراة التي جمعت الفريقين، في يناير الماضي، ضمن الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.


وقد صرحت عائلته في وقت سابق بأن لقاءه مع صلاح ولاعبي ليفربول تعني العالم بالنسبة له.

وقام مسؤولو ليفربول بالتواصل مع العائلة وترتيب مفاجأة لطفل بليموث، عن طريق حضور مباراة ليفربول وتشيلسي، من ملعب "أنفيلد"، وتحقيق حلمه بلقاء لاعبي الفريق، والذي ظهرت عليه سعادة غامرة خاصة بعد لقائه مع نجمه المفضل محمد صلاح.

وانتشرت صورة للاميرتون وهو يحمل قميص النجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول.

ويحرص محمد صلاح على القيام بأعمال خيرية وإنسانية، ويوم بزيارات من وقت لآخر لحالات مماثله لأطفال وكبار لإدخال البهجة عليهم.

المصدر: وسائل إعلام

تشيلسي
ليفربول
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)