shopify site analytics
حفاظا على الموروث الشعبي اليمني.. صنعاني يحول غرفة معيشته لمتحف مؤقت - الجريمة الإلكترونية في الشريعة الإسلامية في اليمن - فساد العقول: قنوات الأطفال الفضائية تُسمم المجتمع - اجتماع هام لبحث إكمال وتجهيز مبنى كلية الحاسبات بجامعة ذمار - مطالبه باطلاق سراح المهندس المليكي - مصلحة التأهيل تختتم دورة تأهيلية لمختصي الجوانب الثقافية - المشهد الدولي..عالم بلا بريك !! - تركيا تؤكد إنها لم تخفف إجراءات حظر التصدير لإسرائيل - الحوثي: لدينا خيارات مهمة جدا ومؤثرة تجاه الصهاينة - هل فاز ريال مدريد على بايرن ميونخ بقرار متسرع من الحكم؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
لسبب "صادم"، توقفت كورتني كارداشيان، نجمة برنامج الواقع "The Kardashians"، عن تصوير البرنامج لعدة دقائق

السبت, 27-مايو-2023
صنعاءنيوز / -

لسبب "صادم"، توقفت كورتني كارداشيان، نجمة برنامج الواقع "The Kardashians"، عن تصوير البرنامج لعدة دقائق.
وحسبما ذكرت صحيفة "دايلي ستار"، توقفت كورتني كارداشيان عن تصوير برنامج شبكة "Hulu" الواقعي "The Kardashians"، للذهاب والاستمتاع بجلسة جنسية لمدة 15 دقيقة مع زوجها ترافيس باركر.

وأبقت نجمة الواقع أختها كلوي وطاقم إنتاج الأفلام في انتظار بينما كانت تستمتع بالمرح مع نجم "Blink-182"، بعد أن تركا التلقيح الاصطناعي وقررا ترك الطبيعة تأخذ مجراها.
وفي العرض الأول للموسم الثالث من البرنامج الخاص بهم ، كشفت كورتني لشقيقتها أنها "في مرحلة التبويض" وتحتاج إلى التسرع للاستفادة من فترة خصوبتها مع ترافيس.

وقالت وهي تتأرجح: "إذا أعطيتنا خمس دقائق لنذهب ونفعل شيئا سريعا حقا"، فيما سألت كلوي أختها: "هل أنتِ بمرحلة تبويض حقًا؟" لتقول كورتني لها بثقة: "نعم، أنا كذلك."

ويأتي ذلك في الوقت الذي أكدت فيه كورتني أنها انتهت من رحلة التلقيح الاصطناعي بعد إنجاب أولادها ماسون (13 عاما) وبينيلوب (10 أعوام،) ورين (8 أعوام) من زوجها السابق سكوت ديسك.

وفي اعتراف صريح، أكدت أنها وترافيس "سيحبان الطفل أكثر من أي شيء آخر، لكنها تؤمن حقًا بما يخبئه الله لهما".

وأضافت كورتني التي لديها سبع بويضات مجمدة متبقية منذ سنوات: "عندما كان عمري 38 أو 39 عاما، كان الجميع يدفعني للقيام بذلك ومعظم بويضاتي لم تنج من الذوبان لأن البيض عبارة عن خلية واحدة ولم يصل أي منها إلى الجنين".

وتحدثت كورتني عن خضوعها لعملية التلقيح الصناعي، فقالت: "كل الأشياء التي جاءت مع التلقيح الاصطناعي أثرت علي جسديا..لا تزال صحتي تتأثر لأنها هرمونات..وأيضا عقليا كان له تأثير سلبي"، مردفة: "أعتقد أن مجرد السعادة هو الأهم وأن أكون أما جيدة لأولادي..نحن فقط نحتضن أن كل ما هو مقصود سيكون".

المصدر: "دايلي ستار"

تويتر
غوغل -
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)