shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - طالبت فتيات سعوديات الرئاسة العامة لرعاية الشباب بتوفير مدرجات خاصة لهن في ملاعب كرة القدم لدعم ومساندة والمنتخب الأول في المباريات القارية والدولية مستندين في مطلبهن

الإثنين, 13-يونيو-2011
صنعاء نيوز -

طالبت فتيات سعوديات الرئاسة العامة لرعاية الشباب بتوفير مدرجات خاصة لهن في ملاعب كرة القدم لدعم ومساندة والمنتخب الأول في المباريات القارية والدولية مستندين في مطلبهن إلى الحضور الجماهيري النسائي الذي يساند المنتخب والفرق السعودية في المباريات التي تقام خارج المملكة والتي لمسها كافة المهتمين بالشأن الرياضي.


وأوضح بعض هؤلاء النسوة في تصريحات لهم نشرتها صحيفة "عكاظ" "أن الرياضة تشكل أمر مهم جدا للجماهير النسائية خاصة في الأعوام القليلة الماضية لافتين إلى إمكانية تخصيص كبائن مخصصة للعائلات في الملاعب بحيث تكون منفصلة عن الرجال".


وطرحت المساندة النسائية للأندية السعودية أكثر من علامة استفهام حول ارتباط هذه الظاهرة بمعايير جغرافية، والتي تعكس في المقام الأول حرص المشجعات السعوديات على دعم ومساندة الوطن وكافة ممثليه.


وتقول المواطنة سعاد "في صيف في العام 2007 كنت متواجدة مع عائلتي في جاكرتا إبان احتضان إندونيسيا بطولة أمم آسيا، وحينما سمعت أن المنتخب السعودي متواجد في التوقيت نفسه حرصت وعائلتي على أن نكون أول المساندين له".


وأضافت "تمثل الرياضة للجماهير النسائية شيئا مهما تطورت وزادت في الأعوام القليلة الماضية، وكم نتمنى أن يتم الأخذ في الاعتبار تخصيص كبائن مخصصة للعائلات في الملاعب الرياضية تكون منفصلة تماما عن الرجال نظرا لكون شريحة كبيرة من النساء أصبحن من هواة التشجيع لا سيما المنتخب".


يشار إلى الى ان السعوديات ممنوعات من حضور مباريات كرة القدم التي تقام في المملكة المحافظة. "يو بي أي"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)