shopify site analytics
قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشن قسم الفنون الجميلة بكلية الآداب جامعة عدن صباح اليوم الثلاثاء 30 مايو 2023م الامتحانات التطبيقية

الأربعاء, 31-مايو-2023
صنعاءنيوز / -

عدن .. قسم الفنون الجميلة بكلية الآداب يدشن امتحاناته التطبيقية في معرض فني

عدن/خاص:

دشن قسم الفنون الجميلة بكلية الآداب جامعة عدن صباح اليوم الثلاثاء 30 مايو 2023م الامتحانات التطبيقية في مادتي التخطيط والتصوير الفني للفصل الثاني الدور الأول للمستويات الأول والثاني والثالث، من خلال عرض أعمالهم في ساحة الكلية على شكل معرض عام.

وأثناء التدشين الذي افتتح من قبل الأستاذ الدكتور/جمال محمد ناصر الحسني عميد كلية الآداب أشاد من خلاله بالجهود الكبيرة التي حولها الطلاب إلى معرض فني استطاعوا من خلاله إثبات أنفسهم وترجمة كل ما تعلموه وتحويله إلى مادة ولوحة فنية جميلة.

وطاف الأخ العميد بأرجاء المعرض الفني وثمن عالياً الجهود الكبيرة لطلاب قسم الفنون الجميلة وأساتذة القسم الذين كانوا إلى جانب طلابهم ومساعدتهم في إخراج هذه الأعمال بصورتها النهائية المتميزة التي تتشرف بها كلية الآداب وجامعة عدن عموما، وعبر عن جزيل شكره وتقديره الكبيرين لقيادة جامعة عدن ممثلة بالأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة الذي لا يألو جهدا ً في الاهتمام الكبير بهذا القسم والكلية عموماً، والوقوف إلى جانبها والحضور الدائم في مختلف الفعاليات والأنشطة الطلابية التي تنظمها الكلية.

من جانبها قدمت الدكتورة/ إلهام علي العرشي رئيسة اللجنة الفنية والتقييم الإبداعي بقسم الفنون الجميلة شرحاً مفصلاً للحضور تطرقت خلاله إلى محتوى المعرض وجهود الطلاب إلى جانب المدرسين، والذي تكلل اليوم بهذا المعرض الفني.

وقد أشاد الجميع بالأعمال الفنية التي عرضت وعكست نفسها على المستوى المتقدم لطلاب قسم الفنون الجميلة الذين تفوقوا على أنفسهم من خلال ما قدموه من أعمال، وقد اشتملت بعض الأعمال الفنية التي عرضت على ما تم تجسيده في رحلة القسم إلى منطقة جولد مور ( النادي الدبلوماسي) والنزول الميداني إلى العديد من المواقع السياحية والأثرية بمحافظة عدن.

وتقدمت رئاسة القسم وأعضاء الهيئة التدريسية ومساعدتهم بجزيل الشكر و والتقدير والامتنان للأخ عميد الكلية لما يقدمه للقسم وطلابه من دعم معنوي وتشجيعه الدائم للطلاب في ما يقدموه من مشاركات على المستويين الداخلي والخارجي للكلية، وبما ينعكس على المستوى العلمي والتعليمي لكلية الآداب.

هذا ورافق الأخ عميد الكلية جولته بأقسام المعرض أ.د/ محمد حسن عبدالشيخ المحاضر في قسم الفلسفة ومستشار محافظ عدن، و د/ريم لقمان نائبة العميد لشؤون الطلاب، ود/سامر عبدالباري رئيس قسم الفنون الجميلة، ود/هيفاء مكاوي رئيسة قسم الآثار والسياحة ، و المعيد/عبد القادر الكلدي، و م/عفراء البيشي، و م/آمال رمزي.
عرض النص المقتبس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)