shopify site analytics
الزلب يهنئ قائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي بعيد الأضحى المبارك - محافظ شبوة يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الأضحى المبارك - للحصول على نفس منعش.. إليكم فاكهة رخيصة وفي متناول اليد - ابو عبيدة: ندعو حجاج بيت الله الحرام أن يتذكروا إخوانهم في غزة - مصر على موعد مع "الحرارة الملعونة" - إسرائيل تواجه أخطر أزمة في تاريخها - بوتين يتقدم بمبادرة لـ"طي صفحة المأساة الأوكرانية" - بريطانيا تحد من تنميتها بفرض عقوبات ضد روسيا - تكدس السيارت بجولة القصر بمدينة تعز - عيد الاضحى المبارك في اليمن الجريح... -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 تعزيز التعاون الثنائي بين المغرب وقطر في مجال التربية والتعليم: موضوع لقاء ثنائي بالرباط

الأربعاء, 31-مايو-2023
صنعاءنيوز / -
.

متابعة : عمر دغوغي الإدريسي

استقبل وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى، يومه الثلاثاء 30 ماي 2023 بالمقر الرئيسي للوزارة بالرباط، السيدة بثينة بنت علي الجبر النعيمي، وزير التربية والتعليم والتعليم العالي بدولة قطر، على هامش المؤتمر الثالث عشر لوزراء التربية والتعليم العرب المنعقد بالرباط خلال الفترة ما بين 29 و31 ماي 2023.

وجرى خلال هذا اللقاء تدارس أوجه وسبل تعزيز التعاون الثنائي بين المغرب وقطر في مختلف المجالات المرتبطة بالتربية والتعليم، حيث استعرض الوزير أهم مكونات وأهداف خارطة الطريق 2022-2026، وخاصة ما يتعلق بجودة التعلمات. ومن جهتها تقاسمت السيدة الوزير استراتيجية وحصيلة دولة قطر في النهوض بالمنظومة التربوية خلال السنوات الأخيرة، مبدية استعداد بلادها لاستقبال خبراء مغاربة للاطلاع على التجربة القطرية في مختلف مجالات تكوين الأطر والتكنولوجيات الحديثة والمهارات التقنية والتعليم ما قبل المدرسي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)