shopify site analytics
زوجة زيلينسكي تدلي بتصريح صادم بشأن زوجها - رد مصري قوي على موجة الممرات البديلة - انطلاقة جديدة لقناة الغد تُواكب ثورة الإعلام الرقمي - الفنان المغربي OBPeres يطرح أغنية "يا حياتي" - أول سفير سعودي في فلسطين - المؤسسة الوطنية لمكافحة الاتجار بالبشر تدين وبشدة ترحيل - التغيير الجذري .. بين الحقيقة والخيال - محافظ شبوة يهنئ قائد الثورة وقيادات الدولة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف - العاصمة صنعاء تحيي أكبر مهرجان للاحتفاء بالمولد النبوي على مستوى العالم - الآلاف من أبناء محافظة إب يحتفلون في ذكرى المولد النبوي الشريف ساحات الرسول الاعظم. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اطلع وكيل اول محافظة إب رئيس اللجنة الزراعية عبدالحميد الشاهري ، على موقع مشروع مبادرة مجتمعية

الخميس, 01-يونيو-2023
صنعاءنيوز / -


إب /حميد الطاهري


اطلع وكيل اول محافظة إب رئيس اللجنة الزراعية عبدالحميد الشاهري ، على موقع مشروع مبادرة مجتمعية لإصلاح وترميم سدين قديمين بمديرية السدة الذي سينفذ أبناء عزلة الاعماس تحت إشراف مكتب الزراعة والري بالمحافظة، ومساهمة وحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية والسمكية ..

ويهدف المشروع إلى إعادة تأهيل سدي شجن ويهجل بقرية بيت الشامي ، حيث تتضمن المرحلة اﻷولى من مشروع المبادرة رفع أكوام المخلفات والصخور والأتربة والرسوبيات من قيعان السدين تمهيدا لترميمهما وتأهيلهما.

و شدد الوكيل الشاهري على أهمية التوسع في إنشاء السدود والحواجز المائية والكرفانات في تغذية المياه الجوفية وتنمية القطاع الزراعي.. لافتاً إلى أن تنفيذ مثل هذه المشاريع يغذّي المياه الجوفية ويوفّر المياه للزراعة.

وأكد الوكيل الشاهري دعم قيادة السلطة المحلية بالمحافظة واهتمامها بمشاريع المبادرات المجتمعية، خصوصًا مبادرات التنمية الزراعية، وحشد طاقات المجتمع لاستغلال الإمكانات المتاحة لتفعيل التنمية المحلية.

بدوره ثمن مدير عام مديرية السدة مجاهد عامر اهتمام قيادة المحافظة بتنفيذ المبادرات المجتمعية وحرصها على دعمها وتذليل الصعوبات التي تواجه تنفيذها.. مؤكدا حرص المجتمع على تنفيذ المبادرات المجتمعية الذاتية استجابة لموجهات قائد الثورة.

حضر الزيارة مدير مديرية يريم محمد الدرواني رئيس لجنة الخدمات بمحلي السدة عبدالكريم السالمي ومدير مكتب الزراعه بالمديرية عبدالوهاب المغني ورئيس جمعية السدة الزراعية عثمان عباد ..

إلى ذلك قام الشاهري وعامر والدرواني بزيارة  كلية ظفار للعلوم الطبية والتقنية بمديرية السدة وطافوا بأروقة الكلية وأقسامها الطبية والتقنية المختلفة، وتعرفوا على طبيعة التجهيزات والمعامل الطبية التي تحتويها.

واستمعوا من عميد كلية ظفار الدكتور محمد العماري إلى شرح عما قدمته وتقدمه الكلية في سبيل,تاهيل الطلاب والطالبات بمستوي تعليمي رائد والحرص علي,مواكبة التطورات الحاصلة في مجال الطب واختيار التخصصات وانتقاء, الكادر الاكاديمي, ذو الكفاءة العالية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)