shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - في يومها الخامس عشر 
العزي يتفقد سير فعاليات  
برنامج التمكين الاقتصادي بذمار ويشيد بمستوى الانضباط والتحصيل العلمي للمتدربين

الخميس, 01-يونيو-2023
صنعاءنيوز / -

صنعاء نيوز
عادل الطشي
أشاد مدير عام التعليم الفني والتدريب المهني بمحافظة ذمار الأستاذ محمد العزي بمستوى الانضباط والتحصيل العلمي للمتدربين في
البرنامج التدريبي لمشاريع برنامج التمكين الاقتصادي والذي تنفذه الهيئة العامة للزكاة بالشراكة مع وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بمحافظة ذمار.. والذي يستهدف 525 متدربا ومتدربة تحت شعار 'بناء وتمكين'..
والتي تستضيفها قاعات ومعامل التعليم الفني و المعاهد التابعة له التقنية والصناعية والتجارية بذمار بمشاركة ٣٦٩ متدربا في المعهد التقني الصناعي موزعا على ١٢ برنامجا .والمعهد التقني التجاري 60 متدربه .في برنامج الخياطه والتفصيل النسائي ومعهد الشهيد الصماد ( السجن المركزي ) 25 مستفيد في برنامج الخياطه والتفصيل الرجالي
وفي معهد وصابين يستفيد من برنامج تربيه النحل 49 متدربا بينما يستفيد من برنامج تربيه وتسمين الاغنام 22 متدربا ..
ودعا العزي في كلمته التوجيهية للمتدربين في قسم الكهرباء الذي يشمل برنامجي صيانة الأجهزة المنزلية وصيانة الآلات الحديثة وقسم كهرباء تمديدات منزلية إلى الاستفادة القصوى من كل فقرات البرنامج التدريبي المكثف الذي يهدف لتأهيلهم للإلتحاق بسوق العمل بكفاءات مؤهلة علميا وعمليا..
موجها رسالة شكر وعرفان للمدربين في جميع الأقسام في برنامج التمكين الاقتصادي بذمار الذي يعول عليه الوطن في إخراج كوادر مؤهلة تساهم في رفد الإقتصاد الوطني..
واستمع العزي إلى مداخلات المتدربين والتي أشادت في مجملها ببرنامج التمكين الاقتصادي بذمار الذي تنفذه الهيئة العامة للزكاة بالشراكة مع مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بمحافظة ذمار..
وأكد المتدربون على أنهم تلقوا خلال الأيام الماضية من عمر البرنامج الكثير من المعلومات والمعارف التي اكسبتهم الكثير من الخبرات في إطار تأهيلهم للالتحاق بسوق العمل مستقبلا..
رافق العزي الأخوة
احمد الجرفي نائب مدير عام التعليم الفني والتدريب المهني
كما كان هناك زيارة اشرافية من الهيئة العامة للزكاة بمحافظة ذمار ممثلة في ضابط المشروع الاستاذ محمد قطران ومشرف المشروع عبدالملك الخراشي ومدير التوعية هاشم المتوكل..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)