shopify site analytics
المقاتلة الأمريكية"إف-16" المقاتلة الروسية "سو35-إس" في العمق الأوكراني - مع السلامة بايدن: الديمقراطيون يفكّرون بترشيح كامالا هاريس - تأهيل مطار تعز الدولي. بعد تسع سنوات من إغلاقه.. - انتشال 3ضحايا من سد البيضاء الشرف - ايران ترفض الاتهامات الامريكية ضدها - كلية اللغات بجامعة عدن تستعد لتدشين برنامجها الصيفي - القدوة يكتب : المجاعة تنهش في أجساد سكان قطاع غزة - القيداني يكتب : غزة .. شعائر العيد من تحت أكوام الخذلان - بإشراف وزير الشباب ودعم وتمويل الحباري - محافظ إب يدشن حملة للنظافة الشاملة في مديرية المشنة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - جرى اليوم الخميس بمحافظة إب ، التوقيع على اتفاقية تعاون بين جامعتي جامعة جبلة للعلوم الطبية والصحية

الخميس, 01-يونيو-2023
صنعاءنيوز / -


إب /حميد الطاهري

جرى اليوم الخميس بمحافظة إب ، التوقيع على اتفاقية تعاون بين جامعتي جامعة جبلة للعلوم الطبية والصحية وجامعة 21 سبتمبر للعلوم الطبية 

تتضمن الاتفاقية بحضور نائب وزير الصحة العامة والسكان الدكتور مطهر المروني ، و وقعها رئيس جامعة ٢١ سبتمبر الدكتور مجاهد معصار، ورئيس جامعة جبلة الدكتور عبدالله المطري، تعزيز التنسيق المشترك بين الجامعتين في المجالات التعليمية والبحثية والثقافية وخدمة المجتمع.

وبارك نائب وزير الصحة العامة والسكان، توقيع الاتفاقية التي تركز على تبادل الخبرات العلمية والأكاديمية وتسهيل حصول الطالب على المعرفة وتنمية مهاراته.

من جانبه أوضح رئيس جامعة ٢١ سبتمبر، أن توقيع الاتفاقية بين الجامعتين الطبيتين التخصصيتين يأتي لتسخير الإمكانيات والخبرات لكوادر الجامعتين ومصلحة الطلاب والمجتمع خاصة بعد أن أصبحت الجامعات اليمنية تتحمل أعباء العدوان والحصار منع سفر المرضى.

بدوره أعرب رئيس جامعة جبلة عن سعادته بتوقيع الاتفاقية في رحاب الجامعة .. واعتبرها خطوة إيجابية لتجويد الخدمة الصحية وتطوير العمل الطبي والأكاديمي والبحثي والثقافي والذي يصب في خدمة المجتمع.

حضر التوقيع مدير مكتب الصحة بمحافظة إب الدكتور عبدالله السماوي وعضو المجلس الطبي الأعلى الدكتور يحيى الهادي والأمين العام المساعد للمجلس الطبي الأعلى الدكتورة فادية الديلمي، ومدير مديرية جبلة محمد المريسي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)