shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - جرى اليوم الخميس بمحافظة إب ، التوقيع على اتفاقية تعاون بين جامعتي جامعة جبلة للعلوم الطبية والصحية

الخميس, 01-يونيو-2023
صنعاءنيوز / -


إب /حميد الطاهري

جرى اليوم الخميس بمحافظة إب ، التوقيع على اتفاقية تعاون بين جامعتي جامعة جبلة للعلوم الطبية والصحية وجامعة 21 سبتمبر للعلوم الطبية 

تتضمن الاتفاقية بحضور نائب وزير الصحة العامة والسكان الدكتور مطهر المروني ، و وقعها رئيس جامعة ٢١ سبتمبر الدكتور مجاهد معصار، ورئيس جامعة جبلة الدكتور عبدالله المطري، تعزيز التنسيق المشترك بين الجامعتين في المجالات التعليمية والبحثية والثقافية وخدمة المجتمع.

وبارك نائب وزير الصحة العامة والسكان، توقيع الاتفاقية التي تركز على تبادل الخبرات العلمية والأكاديمية وتسهيل حصول الطالب على المعرفة وتنمية مهاراته.

من جانبه أوضح رئيس جامعة ٢١ سبتمبر، أن توقيع الاتفاقية بين الجامعتين الطبيتين التخصصيتين يأتي لتسخير الإمكانيات والخبرات لكوادر الجامعتين ومصلحة الطلاب والمجتمع خاصة بعد أن أصبحت الجامعات اليمنية تتحمل أعباء العدوان والحصار منع سفر المرضى.

بدوره أعرب رئيس جامعة جبلة عن سعادته بتوقيع الاتفاقية في رحاب الجامعة .. واعتبرها خطوة إيجابية لتجويد الخدمة الصحية وتطوير العمل الطبي والأكاديمي والبحثي والثقافي والذي يصب في خدمة المجتمع.

حضر التوقيع مدير مكتب الصحة بمحافظة إب الدكتور عبدالله السماوي وعضو المجلس الطبي الأعلى الدكتور يحيى الهادي والأمين العام المساعد للمجلس الطبي الأعلى الدكتورة فادية الديلمي، ومدير مديرية جبلة محمد المريسي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)