shopify site analytics
تدشين الأيام الحقلية بذمار - بين زعامات "الفيد" وانهيار الريال..!! - الأسطورة الشهيد" يحيى السنوار" في عيون "هادي" ابن فلسطين "صفورية"... ما بعد التحرير - من تقبره الشعوب لن يحيى ولو بماء الحياة - أصحاب الأعمال التجارية ذوو الأصل الهسباني يساعدون في دعم الاقتصاد الأميركي - الخالدي يكتب : السنوار طبعت صور بطولاته إسرائيل..! - القدوة يكتب: المستوطنون يقتحمون الأقصى في رابع أيام "ما يسمى عيد العرش" - رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا يتفقد الكلية التطبيقية في باجل بالحديدة - انطلاق دورة المدربين C الاسيوية لكرة القدم بالحديدة - هزة أرضية في عدن بقوة (4.9) درجة على مقياس ريختر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قتل شخصان وأصيب العشرات بجروح، بعضهم بحالة خطرة، جراء إلقاء قنبلتين وإطلاق نار على حفل زفاف في بلدة المشرفة بحمص

الخميس, 01-يونيو-2023
صنعاءنيوز / -

قتل شخصان وأصيب العشرات بجروح، بعضهم بحالة خطرة، جراء إلقاء قنبلتين وإطلاق نار على حفل زفاف في بلدة المشرفة بحمص يوم الأربعاء.
وقالت وزارة الداخلية السورية، في بيان على "فيسبوك" يوم الخميس: "ورد إخبار إلى شرطة ناحية عين النسر بمحافظة حمص بإقدام شخصين على إلقاء قنبلتين وإطلاق نار، في حفل زفاف ضمن بلدة المشرفة ووقوع إصابات بين الحاضرين".

وأضافت أن دوريات توجهت إلى المكان حيث تبين وفاة شخصين وإصابة سبعة وأربعين آخرين بعضهم بحالة خطرة.

وأشارت إلى أنه تم إسعاف المصابين ونقل المتوفين إلى مشافي حمص.

وذكرت أن التحقيق الأولي كشف إقدام شخصين (فادي وحازم) من قرية عقيربات بإلقاء قنبلتين وإطلاق نار على حفل الزفاف، بسبب خلافات شخصية، ومن ثم لاذا بالفرار.

وأكدت أن التحقيقات مازالت مستمرة والأبحاث جارية عنهما لإلقاء القبض عليهما واتخاذ الاجراءات القانونية بحقهما
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)