shopify site analytics
حصر وترميز وتقييم المشاريع القائمة والمتعثرة بذمار - بايدن يتطاول مجددا على بوتين - البرازيل: سفيرنا لن يعود إلى تل أبيب - الأمواج تجرف جزءا من الرصيف الأمريكي العائم بغزة (فيديو) - تدشين عملية الاختبارات النهائية لمعهد جامعة ذمار للتعليم المستمر - مأرب تشييع جثمان فقيد الوطن الشيخ سعيد نمران في مديرية الجوبة بمأرب - الرئيس علي ناصر و العودة إلى ملعب السياسة !! - ماذا يحصل على مذبحة سعر صرف ؟! - رئيس المجلس السياسي الأعلى يعزّي في وفاة الشيخ سعيد أحمد نمران - رئيس اتحاد لعبة قتالية يمنع لاعبي محافظة شمالية من المشاركة في البطولة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - رايحة مع شاب أوتيل تعملي إيه!.. الممثلة المصرية هالة صدقي تدافع عن الفنان المغربي سعد لمجرد (فيديو)

الجمعة, 02-يونيو-2023
صنعاءنيوز / -

تحدثت الممثلة المصرية هالة صدقي عن أزمة الفنان المغربي سعد لمجرد، بعدما قضت المحكمة الفرنسية بسجنه 6 سنوات عقب إدانته باغتصاب فتاة فرنسية في غرفة نزل بباريس.
ودافعت الممثلة المصرية عن الفنان المغربي، مؤكدة أن المتهم بريء حتى تثبت إدانته كونه لم يتم الحكم النهائي عليه، مشيرة في الوقت نفسه بأن الجميع لديه أخطاء ولكن الفنان يكون عليه الضوء بشكل أكبير .
وصرحت بأن الفتاة مخطئة أيضا ولا يجب أن نلقي اللوم على سعد لمجرد وحده، حيث قالت: "دفاعي عنه ووقوفي بجانبه شيء شخصي وخاص، لأني بكلم الصديق والفنان، وكلنا لدينا أخطاء ولكن المشكلة الوحيدة إن الفنان بيكون الضوء عليه أكتر، يعني لو خربش واحد يقول لك ده دبحه".

وأضافت هالة صدقي: "أولا القضية لم يحكم فيها بشكل نهائي، فهو برئ ولذلك لا يجوز لنا أن نذبحه، ولو اتحكم ضده هيكون موقفي مثلما هو ولن يتغير، سأدافع عنه وسأقف جنبه".

وأردفت قائلة: "المفروض نحسبها بشكل آخر مش المفروض أتكلم فيه، لكن لو إنتي ست كنتي في بار وقاعدة بتشربي لحد ما اتعميتي.. رايحة مع شاب أوتيل تعملي إيه؟.. هل تكتبي كتاب ثقافي ولا تعملي ندوة؟".

وأوضحت هالة صدقي موجهة رسالة إلى الفتاة: "اتحملي أخطائك وده شاب صغير، فهل إنتي عاوزة تعملي بروباغندا أو تستغلي ده ماديا أنا مستغربة، ومش عاوزة أهاجم حد لكني بقول لو سعد لمجرد أخطأ فالبنت عملت 500 خطأ فمجيش أقول معلش يا حبيتي، وأمها كانت فين وهي مش عارفة بنتها كانت فين وبايتة فين، ما هو شاب يا أخونا واحدة رايحة معاه في نص الليل وبايتة معاه رايحة تعمل إيه.. هي اديته إذن وسمحت له".

https://www.youtube.com/watch?v=KU8aDGM7XwA

المصدر: موقع "القاهرة 24" المصري

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)